حزب المحافظين يستضيف الاجتماع الثانى للحركة المدنية للترتيب لانتخابات النواب

عقدت الحركة المدنية الديمقراطية اجتماعا اليوم بمقر حزب المحافظين ، مع عدد من الأحزاب والشخصيات العامة ،  لمناقشة الاستعداد لانتخابات النواب ٢٠٢٠ .

ويأتى هذا الاجتماع وسط أجواء سياسية شديدة الصعوبة تواجه الأحزاب مع اقتراب الاستحقاقات الدستورية ، خاصة بعد انسحاب حزب المحافظين من انتخابات مجلس الشيوخ ، وانسحاب حزب الإصلاح والتنمية من الحركة المدنية الديمقراطية بعد انضمامه لائتلاف الأحزاب برعاية مستقبل وطن لخوض انتخابات الشيوخ والنواب .

فى حين يغيب الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى عن اجتماع اليوم ، مؤكدا على استمراره داخل الحركة المدنية رغم انضمامه للتحالف مع حزب مستقبل وطن لخوض انتخابات الشيوخ والنواب ،مؤكدا أن التعاون مع أحزاب المولاة هو تعاون انتخابى وليس سياسى ، مؤكدا تمسكه بمبادئ  الحركة المدنية الديمقراطية .

وقد حضر الاجتماع بمقر حزب المحافظين النالب اكمل قرطام  رئيس حزب المحافظين وكمال ابو عيطه عن حزب تيار الكرامة ، وكريمه الحفناوى  عن الحزب الاشتراكى المصرى ،ومدحت الزاهد رئيس  حزب التحالف الشعبى الاشتراكى، ومحمد رفعت عن حزب الوفاق القومى، وحزب الدستور ، ومن الشخصيات العامة مصطفى السيد استاذ العلوم  السياسية .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار