علي بدوي يخوض انتخابات البرلمان مسلحا بحب الناس.. ويرفع شعار: خدمتكم شرف

تقدم اللواء علي بدوي، بأوراق ترشحه لانتخابات مجلس النواب عن دائرة مركز وبندر المنيا، والمنيا الجديدة، اليوم الخميس، وحصل على رمز “السنبلة”، رقم “3” في ترتيب المرشحين.

يخوض اللواء علي بدوي الانتخابات مدعوما بحب الناس، وتأييد جارف من قبل عائلات مركز وبندر المنيا، حيث يحظي بشعبية كبيرة ، لما له من خدمات قدمها للجميع دون تفرقه بين أبناء الدائرة.

يستكمل علي بدوي مسيرة بدأها النائب السابق محمد إسماعيل بدوي، لأربع دورات برلمانية متتالية، حيث استطاع خلالها تقديم خدمات ملموسة داخل وخارج الدائرة.

علي بدوي من الشخصيات التي تمتاز بحب ودعم من الجميع، حيث تدخل لحل العديد من المشكلات، كما أن بابه مفتوحا للجميع سواء لأبناء الدائرة أو من خارجها.

واستطاع علي بدوي خلال سنوات مضت أن يترك بصمة واضحة ، من خلال خدمات عامة قدمها لقرى المنيا، كما أنه لم يصد يوما من يقصده سواء في خدمة عامة او شخصية.

يعلم اللواء على يدوي أن العمل العام مرهق ومكلف، لكنه قرر بإرادته أن يسلك هذا الطريق، من اجل خدمة ابناء دائرته، وأبناء المنيا عامة، ولم تغيب من امام عينيه المصلحه العامه لمصر عامة، حيث يريد ان يكون شاريكا في النهصة التي يقودها الرئيس عبد الفتاح السيسي، من اجل من مزيد من التقدم والرقي لهذه البلاد التي طالما عانت قديما، وتستحق الأفضل مستقبلا.

وأعلنت العديد من العائلات في مركز وبندر المنيا والمنيا الجديدة، تأييدها المطلق للواء علي بدوي، لما رأوه فيه من قيمة وقامة، تضيف لهم، حيث أنه تمثيل مشرف، وقادر على تحقيق طموحاتهم التي يربون إليها.

اللواء علي بدوي هو ضابط شرطة سابق، سليل عائلة برلمانية، اشتهرت بابها المفتوح للجميع، ومد يد العون لكل من قصدهم، يحظى بتأييد كبير، يطمح بمستقبل باهر لكل أبناء دائرته، ويسعى لتحقيق مزيد من التقدم والرقي لكل موضوع في قرى مركز وبندر المنيا والمنيا الجديدة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار