اخذ تعويض من والدته.. رجل يحقق ثروة من رفع قضايا التعويض ا

الأمريكي “جوناثان لي ريتشز” أكثر شخص في العالم كله رفع قضايا ضد أشخاص ولأسباب قد تكون بنظر البعض مضحكة أو تافهة…

رفع قضية ضد أمه لأنها لم تحسن تربيته وحصل على تعويض منها قدره 20 ألف دولار،

ثم رفع قضية على جميع أصدقائه بسبب مزاحهم الثقيل و شتمهم له و التأخير في مواعيدهم،

رفع قضية على أغلب جيرانه و مدرسيه و أقربائه و خطيبته و حتى على بعض رؤساء الدول اللاتينية والمشاهير وعلى القضاة و رجال الشرطة.

وقد بلغ عدد القضايا التي رفعها أكثر من 2600 قضية حتى دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية فرفع قضية على مسؤولين الموسوعة بتهمة التشهير و نشر بياناته الشخصية بدون إذنه.

كما رفع قضية ضد شركة روك ستار المنتجة للعبة GTA لأنها حسب قوله سببت له صدمة في سن المراهقة.
وقد استطاع جوناثان ان يجمع ما قيمته 850 ألف دولار كتعويضات عن هذه القضايا و خلال لقاء صحفي معه تساءل بدهشة و حزن : لماذا أعيش وحيدا ولا أحد يحبني ؟!
الصحفي ظل يضحك على جملته فقام جونثان برفع قضية على الصحفي والقناة في قضية استهزاء بمشاعره وربح 50 ألف دولار كتعويض..!

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب محمد عزت القاضى: دعم الرئيس السيسى لـ"الحوار الوطني" وراء نجاح الحوار النائب محمد البنا: زيادة إقبال المواطنين للتصالح في مخالفات البناء بسبب التيسيرات وتوجيهات القيادة السياسية حزب العدل يحيي ذكرى المولد النبوي من مستشفى ٥٧٣٥٧ ودار أيتام الهنا انطلاق مبادرة الفرز المنزلي للمخلفات بمنطقة عزبة النخل والمرج مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في "ما يبدو محاولة اغتيال" لترامب.. وكشف تفاصيل عن المشتبه به 70 ألف وحدة جديدة.. كيف تستفيد من البنوك في الحصول على شقة بالتمويل العقاري من «الإسكان»؟ وزارة الصحة تحدد سعر الكشف المنزلى لمنتفعى التأمين الصحى بـ1500 جنيه من كلمات أحمد ماضي وألحان جان ماري رياشي..الفنانة سما شوفاني تطلق أغنيتها الجديدة "ما تقلي Baby" بعد وفاته قهرًا..الجبهة الديمقراطية تنعي مدير التعليم الاعدادي والثانوي وتطالب بحجب أية مناصب قيادية عن مدير الإدارة التعليمية بدير مواس عاجل.. تفاصيل منهج العلوم المتكاملة لطلاب الصف الأول الثانوي.. يدرسها معلم واحد