تسريب إمتحان التاريخ التجريبي فجر اليوم قبل الموعد المحدد للأمتحان من وزراة التربيه والتعليم

 

بدأ نشر  وتسريب أسئلة الامتحان التجريبي بعد فجر اليوم قبل الموعد المحدد للأمتحان من وزراة التربيه والتعليم .

قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم فى تصريحات صحفيه ، إن الامتحانات التجريبية ليست مؤمنة كما الحال مع امتحانات نهاية العام، لافتا إلى أن الوزارة بالأساس تتيح نشر أسئلة الامتحان منذ الصباح ليتدرب عليها طلاب المنازل والراسبون، وبالتالي لا مشكلة في خروجها للطلاب لأنها مجرد تجريبية.

 

الجدير بالذكر ان طلاب الثانوية العامة بالشعبة الأدبية بدأوا  في العاشرة من صباح اليوم، الثلاثاء، أداء “الامتحان الجريبي على التابلت والبابل شيت”  في مادة التاريخ ضمن اليوم الثاني للامتحانات التجريبية التي بدأت أمس بإمتحان مادتي الأحياء والاستاتيكا.

ومن المقرر أن تبث وزارة التربية والتعليم، امتحان مادة التاريخ عبر موقعها الرسمي منذ صباح اليوم حتى يطلع عليه طلاب الثانوية العامة بنظام المنازل والراسبين والباقين للإعادة كنوع من التدريب على الأسئلة الجديدة.

 

وسوف يستكمل الطلاب باقي إمتحاناتهم على التابلت من المنزل، حيث تتيح لهم الوزارة يوم الخميس المقبل إمتحاني مواد الفلسفة والمنطق والكيمياء والفيزياء، والجمعة الجيولوجيا والعلوم البيئية والجغرافيا والجبر والهندسة الفراغية، والسبت اللغة الأجنبية الأولى والتفاضل والتكامل والأحد الديناميكا واللغة الأجنبية الثانية، والإثنين اللغة العربية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار