طوكيو 2020 «فيفا» يشيد بمنتخب مصر بعد التعادل مع إسبانيا

 

 

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ببداية منتخبنا الوطنى الأولمبى بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020

 

وكتب الحساب الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على تويتر “منتخب مصر يُحقّق بداية جيدة بالتعادل السلبي مع إسبانيا في المجموعة الثالثة!

 

وكان منتخب مصر الأولمبى قد تعادل أمام نظيره إسبانيا سلبيا في مستهل مشوار الفريقيين في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره الأرجنتيني في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة يوم الأحد المقبل 25 يوليو الجاري في الساعة التاسعة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة.

وعلى صعيد اخر سقط منتخب الأرجنتين في هزيمة أولى أمام منتخب أستراليا بهدفين مقابل لا شئ خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب سابورو دوم ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

 

أحرز هدفي منتخب أستراليا كل من لاشلان واليس وماركو تيليو فى الدقائق 14 و80 من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة حالة طرد لـفرانسيسكو أورتيجا لاعب منتخب الأرجنتين فى الدقيقة 48.

وكان منتخب مصر الأولمبي قد تعادل أمام نظيره إسبانيا سلبيًا في مستهل مشوار الفريقيين في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ومن المقرر أن يواجه منتخب الأرجنتين منتخب مصر في المباراة المقبلة فى المقابل يصطدم أستراليا مع إسبانيا وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 25 يوليو الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار