الممرض في “واقعة السجود لكلب” يكشف الكواليس

تحدث عادل سالم الممرض، الذي تعرض لاعتداء من الطبيب، عن كواليس واقعة سجوده للكلب، مشيرا إلى أن الواقعة حدثت منذ 7 أشهر وأنه فوجئ بانتشار الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وأوضح “سالم”  في تصريحات تلفزيونية أن الفيديو كان تأثيره سيئا عليه وعلى أسرته “ولادي تعبوا وابني الصغير تعب وكلنا تعبنا منظري مكنش كويس وعلى قريتي وأهلي وناسي”.

وقال الممرض “كان صدمة ليا أني أشوف المنظر ده ولو كان فيه حدود بينا مكنش فيه أي مشكلة خالص لكن لما لقيته على التلفزيون زعلت”.

 

 

 

وكشف الممرض كواليس واقعة السجود للكلب: “كان عنده كلب وتوفي وأنا فوجئت بزعله عليه وقالي حصل كذا كذا يا عادل وأنا سخرت من الموضوع والموضوع مش بالأهمية دي كلب ومات عادي ومعرفش في الكلاب ولا تمنها.. بعدها كان فيه كلب تاني جابه بمبالغ كبيرة وأنا طبعا سخرت من الكلب التاني ده، وحصل الفيديو اللي حصل ده وأنا فوجئت بالكلام اللي بيتقال لي”.

 

وأكد الممرض أن هذه الواقعة لم تحدث في مستشفى حكومي ولكنها حدثت في مكان خاص لافتا بأن الواقعة كانت “هزار” مضيفا: “بنهزر بس مش بننشر الفيديوهات والمناظر دي”.

 

علق محيي الدين عفيفي الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية السابق في مصر على فيديو الطبيب الذي طلب من ممرض السجود لكلبه، معتبرا ذلك “شركا”.

وقال في تصريحات صحفية إن “الممرض له كامل الحقوق والاحترام ولا ينبغي أن تصل الأمور لهذا الحد”.

وتابع: “هذا تصرف غير مسؤول فهو إمعانا في حبه للكلب يحاول إذلال إنسان بأي شكل، ولا ينبغي لإنسان أن يتذرع بمثل هذه الأقوال لأن السجود لا يكون إلا لله”.

وأضاف: “لا ينبغي لإنسان أن يأمر إنسانا بالسجود لغير الله”، واصفا ما جاء في الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، والمتهم فيه الدكتور عمرو خيري، رئيس قسم العظام بجامعة عين شمس، بمحاولة إجبار ممرض على السجود لكلبه بأنه “عمل غير أخلاقي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار