المشدد 15سنة لعاطلين كونا تشكيلا عصابيا لسرقة المواطنين بالإكراه في الشرابية

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في العباسية، بالسجن المشدد 15 سنة على عاطلين كونا فيما بينهما تشكيلا عصابيا، تخصص نشاطه الإجرامى في سرقة المواطنين بالإكراه في الشرابية، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، متخذان من دائرة قسم شرطة الساحل مكانا لهما لمزاولة نشاطهما.

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة الشرابية بلاغا من أحد المواطنين، يفيد فيه بتعرضه لواقعة سرقة أثناء مروره بأحد شوارع المنطقة من قبل شخصين مجهولين، بعد أن قاما بالاعتداء عليه بأسلحة بيضاء واستوليا منه على مبلغ مالى، وهاتفه المحمول، وأحدثا به إصابات بالغة، وفرا هاربين.

وبجمع المعلومات تمكن ضباط مباحث الشرابية من ضبط المتهمين وبحوزتهما الأسلحة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابيا فيما بينهما لسرقة المواطنين بالإكراه، وأضافا أنهما ارتكبا عددا من الوقائع المماثلة.

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحالتهما النيابة العامة إلى محكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيقات معهما، والتى قضت عليهما بالسجن المشدد 15 سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
رئيس شعبة الأدوية: توافر أدوية الضغط والسكري.. وهناك تكليفات بتوطين صناعة علاج الأورام الأهلي يتوج بلقب السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح النائب أحمد عثمان: كلمة الرئيس في البريكس ركزت على إعلاء صوت الدول النامية.. وعضوية مصر ستساهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي قيادى بمستقبل وطن: مشاركة الرئيس في قمة البريكس خطوة هامة لتطوير العلاقات بالدول الأعضاء وتعزيز الشراكات الاقتصادية الصحفي أحمد علي سلامة يهنئ الدكتور عمر السيد لحصولة على درجة الماجستير النائب محمد عزت القاضي: كلمة الرئيس السيسى في البريكس تضمنت رؤية للنهوض بالدول النامية سميرة الجزار تطالب الحكومة تعويض ممارسي الكهرباء بعد إسقاط الدعم عنهم بالخطأ دعوى قضائيا تطالب التربية والتعليم بـ 250 مليون جنيه تعويضا لمدرسة "القادة للغات"  خالد البلشي لبرنامج الكرازة في أسبوع : نسعى لوضح مقترحات ولوائح لتوفيق أوضاع المنتسبين وصحفى المواقع  علاء عبد النبى: القيادة السياسية شعرت بألم المواطن ويجب على الحكومة تغيير سياسة الافقار