فريد زهران : لقاء الحزب بوفد الاشتراكي الألماني يهدف للارتقاء بالعدالة الاجتماعية 

 

قال فريد زهران ، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ، إن لقاء الحزب، اليوم، بوفد الحزب الاشتراكي الألماني ، ومسئول مؤسسة فريدرش ايبرت الألمانية، مفيد وجاء في توقيت مهم للغاية وذلك لأن الحزب الاشتراكي الألماني فاز في الانتخابات وهذا يثبت أن الاتجاه العام في العالم مهتم بالعدالة الاجتماعية والانحياز لذات القضايا .


وأكد “زهران” في تصريح خاص “للسلطة الرابعة” أن اللقاء شهد تبادل الخبرات مع الحزب الاشتراكي الألماني وكيف يمكن أن نستفيد منها في التواصل مع الناس، بالإضافة إلى تبادل وجهات النظر حول الأوضاع السياسية في مصر وألمانيا.

جدير بالذكر ، أن الوفد الالمانى ضم الوزيرة السابقة لشؤون الشباب والأسرة كريستينا كابمان، ريتشارد بروبست المسؤل المقيم بمصر لمؤسسة فريدرش ايبرت ، وأيضا مدير المؤسسة فى المانيا المعنية بشأن مصر والشرق الأوسط .


وكان فى استقبال. الوفد ، فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، والنائب محمود سامى الأمام رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي بمجلس الشيوخ، وإيهاب منصور رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي بمجلس النواب، والنائبة مها عبد الناصر، والنائب محمد طه عليوه، والنائبة أميرة صابر ، ومنى شماخ أمين لجنة الإعلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار