رجل المستحيل .. النائب إيهاب منصور برلمانى يحقق التوازن بين الأداء داخل وخارج المجلس ولا يختلف عليه اثنين

 

النائب إيهاب منصور نائب قلما يجود به الزمن، برلمانى من طراز خاص، توازن شبه مستحيل نجح البرلمانى المخضرم رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي فى تحقيقه، حيث نجح فى اكتساب ثقة رجل الشارع واحترام زملاءه البرلمانيين.

لن يختلف اثنين على أداء النائب إيهاب منصور، كبرلمانى مخضرم يتعامل مع الأدوات البرلمانية بمهارة تجعله ينتصر فى كل طلب إحاطة يتقدم به أو سؤال برلمانى ، يشارك بوعى فى مناقشة مشاريع القوانين التى تهم المواطن، يطرح الألم رجل الشارع على مائدة البرلمان، يقاتل بشجاعة وشرف ويتبادل الآراء مع زملاءه البرلمانيين من أعضاء الحزب أو الأحزاب الأخرى.

اكتسب البرلماني احترام الجميع داخل المجلس، عندما يتحدث يستمع له الكل، وينصت له الجميع عندما يتكلم ، فما لديه من المهارة فى اختيار الكلمات التى تعبر عن موقفه تجعله محل تقدير الجميع.

فى دائرته العمرانية، هو محبوب الجميع بلا استثناء ، وذاع صيته بين المواطنين، حتى أن العديد من المواطنين يأتون إليه بمشاكلهم من خارج دائرته، لا يرفض احد، ويستقبل الجميع بمكتبه و يستمع لمشاكلهم ويتحرك لحلها، دون تأخير.

هذا التوازن المستحيل بين الأداء البرلماني والتشريعي والخدمى، نجح فيه إيهاب منصور نقيب مهندسى الجيزة ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، الذى راهن عليه قبلا مرشح فردى فى انتخابات ٢٠١٥ ، وجدد ثقته به فى انتخابات ٢٠٢٠ على القائمة الوطنية ، ليؤكد البرلمانى أن رهان رجل الشارع والحزب عليه ، رهان رابح دائما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار