غدًا.. حزب “المحافظين” يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر” فيديو”

 

تنظم لجنة الاتصال الجماهيري في حزب المحافظين، برئاسة سمير أبو إسماعيل، غداً الخميس، حفلا بمناسبة انتصارات حرب 6 أكتوبر المجيدة، بمقر النادي السياسي للحزب بمنطقة جاردن سيتي بوسط القاهرة.

يبدأ فعاليات الحفل في تمام الساعة السابعة مساءً، ويقدمه د. محمود صلاح رئيس لجنة الإعلام والثقافة بحزب المحافظين، بمشاركة عدد كبير من قيادات حزب المحافظين والشخصيات السياسية والعامة.

ويفتتح الحفل بالسلام الجمهوري، ثم قراءة القرآن الكريم، يليها كلمة رئيس لجنة الاتصال الجماهيري، وكلمة رئيس الحزب، والأمين العام، ثم فقرة شعرية.

ويكرم الحفل أبطال حرب أكتوبر، وبعدها تبدأ فقرات الحفل الذي يحيية فرقة السلام للموسيقى العربية للمكفوفين، في الثامنة مساء.

كما يكرم كلا من: مصطفى كمال الدين حسين عضو المجلس الرئاسي بحزب المحافظين، واللواء مجدي نور الهدى ضابط عامل ضمن مجموعة الضباط لأمداد ودعم الخطوط الأمامية، وجندي مقاتل حسين عبد الفتاح زيدان مقاتل دفاع جوي، وملازم سعيد عبد التواب عبد الجليل أحد أبطال حرب أكتوبر المجيد وكان مساعدا في قاعدة كسفريد الجوية بفايد، وجندي عيسى اسماعيل، جندي مقاتل قاعدة صواريخ دفاع جوي.

من جانبه، قال سمير إسماعيل أبو إسماعيل، رئيس لجنة الاتصال الجماهيري المركزية بحزب المحافظين، إن احتفالية الحزب بنصر أكتوبر المجيد يتم الإعداد لها منذ شهر مضى، وتم تكوين لجنة مصغرة تتكون من رئيس اللجنة ، والوكيل، ومنسق عام اللجنة، مؤكدًا أنه تم الإعداد الجيد للاحتفالية من حيث الشكل والمضمون.

وأضاف “أبو إسماعيل” أنه تم الاتفاق مع فرقة مميزة لإحياء الحفل وهي فرقة ” السلام للموسيقى العربية” وتضم فنانين من ذوي الهمم ومنهم فاقدي نعة البصر ومع ذلك لديهم مواهب بالفعل مشيرًا إلى تبني حزب المحافظين لهذه الفرق والمواهب كانت لفتة كريمة من رئيس الحزب.

وأشار إلى أن رئيس الحزب قدم الدعم اللوجيستي للجنة الاتصال الجماهيري وذلك لتذليل أي عقبات وتوفير جميع الامكانيات المتاحة لنجاح هذه الاحتفالية ، وتم الاتفاق على الخروج بالفاعلية بشكل يليق على ألا تكون كأي فاعلية سابقة قامت بها سواء لجان من الحزب أو أحزاب أخرى.

وأوضح أن الاحتفالية ستتضمن “كرنفال احتفالي” وسيم تكريم 9 أبطال من أبطال حرب أكتوبر وسوف يحكي البعض منهم على الروائع على البطولات التى قام بها والتضحيات التي لن يضني بها أي مواطن مصري فداء وتضحية لهذا الوطن العظيم.

فيما قال أحمد درويش، مقرر ومنسق لجنة الاتصال الجماهيري بحزب المحافظين، إن الاحتفالية لرد الجميل لأبطال حرب أكتوبر الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن ، مؤكدًا أنه لولا تضحيات هؤلاء الأبطال في حرب 6 أكتوبر المجيد لم يكن هذا مصيرنا في الوقت الحالي

وأوضح أن الحفل سيتضمن عرض فيلم تسجيلي عن أحداث أكتوبر وسيكون هناك عرض لبعض الكلمات، كما سيتم تكريم عدد من المشاركين في حرب أكتوبر من الجندي حتي اللواء، بالإضافة إلى لقاء مباشر خلال الحفل يتم فيه سرد كواليس حرب أكتوبر يديره الدكتور محمود صلاح، رئيس لجنة الإعلام بالحزب ، وعدد من المشاركين في الحرب.

وأشار “درويش” إلى أن الذكاء العسكري المستخدم في حرب أكتوبر يم تدريسه في بعض الدول في الوقت الراهن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار