الأمين العام لحزب الكرامة: «فايز الكرتة» يحمل تاريخ طويل من العمل السياسي والنقابي.. وتكريم الرموز من الثوابت

أكد الأمين العام لحزب الكرامة، محمد بيومي، أن الحزب سيعقد يوم الخميس المقبل، تكريمًا للقيادي العمالي، فايز الكرتة، بحضور عدد كبير من القيادات والمحبين.

الأمين العام لحزب الكرامة: «فايز الكرتة» يحمل تاريخ طويل من العمل السياسي والنقابي

وقال الأمين العام لحزب الكرامة، محمد بيومي:” القيادي العمالي، فايز الكرتة، هو أحد مؤسسي حزب الكرامة والحركة الناصرية بشكل عام، وأيضًا قيادي كبير فى تاريخ الحركة النقابية المصرية.

وتابع الأمين العام لحزب الكرامة، محمد بيومي، حديثه لـ«السلطة الرابعة» قائلًا:” من المنتظر أن يحضر تكريم القيادي العمالي الكبير، فايز الكرتة الكثير من محبيه، وعدد من القيادات بالحزب ومنهم حمدين صباحي، والمهندس محمد سامي، ورئيس الحزب، أحمد طنطاوى، ووزير القوى العاملة الأسبق، كمال أبو عيطة.

وأكد الأمين العام لحزب الكرامة، محمد بيومي، أن ذلك الإطار القائم بشأن تكريم القيادات غايته التأكيد على عراقة التاريخ المقدم من جانبهم، وإعلام الشباب بما قدموه من مجهود خلال الفترات المتتابعة.

وأضاف الأمين العام لحزب الكرامة، محمد بيومي:” من المنتظر أن يتم خلال الفترة المقبلة تكريم عدد من القيادات الحزبية والسياسية التى قدمت العديد من الأفكار والمجهودات خلال الفترة المقبلة”.

هذا ومن المنتظر أن يعقد حزب الكرامة بشارع الموسيقار علي إسماعيل، تكريمًا للقيادي العمالي، فايز الكارتة، يوم الخميس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار