الأهلي يوافق على رحيل تريزيجيه وزيرة التضامن الاجتماعي تهنيء أبطال بعثة الأولمبياد الخاص المصري بعد تحقيق 8 ميداليات في الألعاب الإقليمية العاشرة بسوسة التونسية ‏ مدبولي يهنئ منتخب مصر على الإنجاز التاريخي في كأس العالم ويؤكد: الأداء المشرف يعكس قوة الإرادة المصرية الحكومة تفصل قانون الإدارة المحلية إلى مشروعين.. أولوية للإصلاح الإداري وتسريع تطوير الخدمات بالمحافظات وزارة التعليم:استمرار امتحانات الثانوية العامة يوم الخميس 2 يوليو واجازة ٣٠ يونيو لا تشملها عبد السلام الجبلي: الإصدار الثاني لوثيقة ملكية الدولة خريطة طريق لتمكين القطاع الخاص وجذب الاستثمارات فرنسا تعلن تسجيل أول حالة إصابة بفيروس إيبولا لطبيب عائد من الكونغو رئيس لبنان: ننتظر موافقة إسرائيل على تحديد "المناطق النموذجية" غروسي يحسم الجدل: مفتشو الطاقة الذرية سيزورون منشآت إيران النووية حتماً بحيلة موظف خدمة عملاء..الداخلية تضبط المتهم بالنصب على المواطنين

العثور على جثة اخر ضحايا حادث معدية منشأة القناطر

عثرت قوات الإنقاذ النهري ، على جثمان الطفلة شروق آخر ضحايا حادث معدية منشأة القناطر التي هزت الرأي العام، وذلك بعد أسبوع من الغرق.

والطفلة شروق ياسر عبدالحميد آخر ضحايا سقوط سيارة من معدية منشاة القناطر، التي تربط بين محافظتي الجيزة والمنوفية، بالمنطقة ما بين أشمون ومنشأة القناطر، وهو الحادث المروع الذي شغل الرأي العام المصري وتم إنقاذ 14 شخصا، وتوفي 8 آخرون يوم الإثنين الماضي.

وكشف مصدر أمني، أن قوات الإنقاذ النهري في محافظتي المنوفية والجيزة، بذلت مجهودا كبيرا خلال الأيام الماضية للبحث على جثمان الطفلة شروق ياسر، حيث بحثت القوات داخل مسافات كبيرة في مياه فرع رشيد، بواقع حوالي 2 كيلو في الاتجاهين، وكثفت جهود خلال الفترة الأخيرة للوصول إلى الجثة، والدفع بأكثر من 8 فرق إنقاذ نهري من مديريتي أمن الجيزة والمنوفية، إلى أن تم العثور على الجثمان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى