«المتحدة» تطلق أولى حلقات أكبر برنامج لاكتشاف المواهب

تنطلق أولى حلقات برنامج «الدوم»، فى الحادية عشرة مساء غد، ومفاجأة الحفل هو حضور النجمة شيرين عبدالوهاب التى أعربت عن سعادتها للتواجد من أجل دعم المواهب المصرية، ويعد «الدوم» أكبر برنامج لاكتشاف المواهب فى مجالات التمثيل والغناء والتقديم التليفزيونى، من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالتعاون مع وزارتى الثقافة والشباب والرياضة، وتحت إشراف وتنفيذ شركة «ميديا هب سعدى- جوهر».

وتهدف «المتحدة» إلى ضخ دماء جديدة من المواهب المصرية، وتلبية لرغبات مئات الموهوبين الذين طلبوا الرعاية واكتشافهم وسيتم بث البرنامج حصريًا على قناة on.

اختبارات أولية لاختيار المميزين.. وشروط عادلة للجميع

حددت الجهة المنتجة للبرنامج والمسابقة، بالتعاون مع الجهات المشاركة فى العمل، أعمار المشتركين بين الذكور والإناث، لتكون بين ١٦ و٢٨ سنة للغناء والتمثيل، أما التقديم فتتراوح الفئة العمرية بين ٢١ و٢٨ عامًا، وذلك من جميع المحافظات المصرية.

وتم اختبار ١٥ ألف مشترك بالفعل، وكانت هناك أولوية فى بداية الاختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمى، وليس بأسبقية الحضور، من خلال تنظيم كبير وضخم، كما يشترط على المتسابقين أن يستقروا بالقاهرة فى المراحل اللاحقة للاختبارات الأولية، بالقرب من مواقع التصوير.

ونُظمت فعاليات خريطة الاختبارات الأولى فى عدة محافظات، من خلال قصور الثقافة، وكانت البداية من قصر ثقافة الإسماعيلية، يوم ٢٦ نوفمبر الماضى، ثم أقيمت الاختبارات فى محافظة الغربية، يوم ٢٨ نوفمبر الماضى بالمركز الثقافى فى طنطا، تليها محافظة الإسكندرية، يومى ٣ و٤ ديسمبر الماضى، على خشبة «مسرح سيد درويش»، وصولًا إلى قصر ثقافة الأقصر بمدينة «البياضية»، يوم ٧ ديسمبر.

وأشاد عدد كبير من المتسابقين بوضع شروط محددة واضحة لجميع المشاركين فى المسابقة الجديدة، وهى أن تكون للمصريين فقط، وضرورة إدراج رقم البطاقة الشخصية فى طلب الاشتراك.

وشددت على أن الأولوية فى الاختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمى، وليس بأسبقية الحضور، مع ضرورة تصوير فيديو حديث مصور خصيصًا للمسابقة.

كما يجب أن يكون المشترك على استعداد للسفر والإقامة فى القاهرة، خلال فترة المسابقة، إذا تم قبوله فى المرحلة المقبلة، والاحتفاظ برقمه الذى يظهر بعد التسجيل، وإذا تم اختيار المشترك بعد التقديم على الموقع الرسمى، سيتم الاتصال به لأداء الاختبارات أمام لجنة البرنامج فى المحافظة التابع لها.

كما يجب على المشترك إخطار البرنامج بأى مشكلات صحية أو أمراض مزمنة عند الحضور للمسابقة، حال وصوله مرحلة الاختبارات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار