انطلاق برنامج “ساعة مع هاشم ” علي قناة العاصة

تطلق قناة العاصمة برنامج جديد بعنوان “ساعة مع هاشم ” في إطار سعيها المستمر للتجديد والتنويع والاهتمام بتقديم كل ما هو جديد للجمهور العربي .

ساعة مع هاشم تقديم الاعلامي سفير النيل الدكتور محمد هاشم . هاشم له العديد من البرامج الاذاعية في الاذاعة المصرية التي شارك في تقديمها وكثير من الاعمال الدرامية و الاغاني الوطينة مع العديد من نجوم الفن .

برنامج ” ساعة مع هاشم ” هو برنامج تلفزيوني تربوي ترفيهي و يتحدث عن كافة قضايا المجتمع المصري والعربي ، حيث يهتم بالأسرة و الطفل والفنانين والكتاب والشعراء .. كل من يحب مصر في كل المجالات الطبية الفنية ورجال الاعمال ، و يقدم استشارات مكثفة و متخصصة لمساعدة المواطن في التغلب على التحديات المستمرة التي تواجههن في جميع نواحي الحياة . ساعة مع هاشم اعداد محمود هاشم و نيفين جورج و احمد محمد و منه شعيب رئيس التحرير تهاني الحمايدة و ابراهيم حميدة. ويضع البرنامج إيقاع الحياة و معطيات العصر في الحسبان وفقًا على أسلوب النقاشات، ويتناول البرنامج في كل حلقة موضوع واحد من جميع جوانبه، معتمدا على الحوارات التي تقوم بها مقدم البرنامج مع الضيوف المتخصصين في الموضوعات المختلفة التي تتناولها حلقات البرنامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار