مشجعة سنغالية تهاجم محمد صلاح ومصطفى محمد يدافع عنه.. فيديو

حاولت الجماهير السنغالية استفزاز محمد صلاح قائد منتخب مصر أثناء وصول المنتخب لداكار، موجهة هتافات معادية له، إلا أنه لم يستطع مصطفى محمد السكوت على تلك الهتافات.

جاء ذلك عندما وجهت إحدى المشجعات لمحمد صلاح هتافاً باسم لاعب المنتخب السنغالي “ساديو ماني”، بغرض استفزازه، ليقابلها صلاح بابتسامة ساخرة، ثم رد مصطفى محمد الذي كان يسير بجوار صلاح بأن “صلاح أفضل من ماني”.

يذكر أنه نشر الموقع الإخباري الصيني “وكالة أنباء شينخوا” مقطع فيديو يظهر فيه الجماهير السنغالية وهي تهاجم لاعبي المنتخب المصري بهتافات وصافرات واستهجان وشتائم بالفاظ خارجة وكان محمد صلاح، قائد منتخب مصر ،صاحب النصيب الاكبر من هذه الشتائم ولهجوم بالالفاظ الخارجة وصافرات الاستهجان، فور وصوله مع بعثة الفراعنة إلى العاصمة السنغالية داكار، ولحظة خروجه من مطار بليز دياني، لاستقلال الحافلة متجها إلى فندق راديسون الذي سيقيم فيه الفراعنة , حيث احتشد العشرات من الجماهير السنغالية وراء الحواجز الحديدية، وأطلقوا الصيحات والاهانات ضد منتخب مصر .

ومن جانبه أكد الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، أن الجميع يعلن حجم وقوة المباراة المرتقبة أمام السنغال المقرر لها غداً في تصفيات كأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار