بالفيديو.. تحذير شديد اللهجة من شركة مياه القاهرة لـ المواطنين بشأن «الفلاتر»

قال المهندس مصطفي الشيمي، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالقاهرة، إن المواطنين يواجهون خطرا شديدا في استخدام فلاتر المياه، حيث يحجم البعض عن تنظيفها وتغيير الشمعات، والتي سرعان ما تتحول لمزرعة بكتيريا.

وأشار، “الشيمي” خلال لقاء تليفزيوني مع الإعلامي “حمدي رزق” في برنامج “نظرة” المذاع علي قناة “صدي البلد” الفضائية، إلى أن مياه الشرب العادية يتم تنقيتها بشكل كامل حسب المواصفات العالمية، ولكنها لا تزال تحتوي علي بعض العناصر الضارة مثل الحديد والمنجنيز.

ونوه، إلى أن المياه المعدنية كذلك تحتوي على بعض الشوائب الضارة، لافتا إلى أن مصطلح “المياه المعدنية” غير علمي أو حقيقي.

وتابع، أن مياه الشرب التي يتم تنقيتها من النيل، تعد أنظف وأنقى شرب على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
تأكيدا لما نشرته "السلطة الرابعة" .. ٢٥ اكتوبر المؤتمر العام للحزب المصري الديمقراطي حزب التحالف الشعبى الاشتراكى :الزيادات الجديدة لأسعار الوقود استمرار للسياسات الفاشلة للحكومة التى تفرض أعباء باهظة على المواطنين وتهدد بقوة الأمن الا... مصر تستطيع فيفيان تكلا عضو الجالية المصرية بألمانيا نموذج مشرق وملهمه القبض علي الخبير الاقتصادي عبد الخالق فاروق النائب أحمد الشرقاوى: مشروع قانون المجلس الوطنى للتعليم يخالف توصيات ومفردات الحوار الوطنى مجدي حلمي: ملف حقوق الإنسان في مصر يتأرجح بين الإنجازات والتحديات صلاح سلام: تقدم ملموس في حقوق الإنسان مع وجود تحديات في الصحة والخدمات محمود الضبع: قانون حرية تداول المعلومات لا يزال حبيس الأدراج وحقوق الإنسان لم تُطبق بالكامل أشرف عباس: تراجع حرية الصحافة واستمرار القبض على الصحفيين يعد انتهاكًا لحقوق الإنسان نيرمين توكل: فصل العاملين بسبب تعاطي المخدرات يعد انتهاكًا مباشرًا لحقوق الإنسان