حزب الكرامة يعلن دعمه لانتفاضة شباب فلسطين دفاعا عن القدس والأقصى

 

أعلن حزب الكرامة عن دعمه وتأييده لانتفاضة شعبنا الحر الأبي في فلسطين المحتلة، الذي يزود رجاله وشبابه وفتيانه ونساؤه وفتياته عن القدس الشريف وعن المسجد الأقصى المبارك بأجسادهم وحناجرهم.

ويرى حزب الكرامة أن تصدي أحرار فلسطين للانتهاكات الصهيونية ومنع تدنيس الأقصى، هو الصفعة الواجبة التي يستحقها رعاة التطبيع مع العدو، إذ تفرض أحداث القدس ومقاومة الشباب الفلسطيني للإحتلال، أن يكون هؤلاء المبطيعن في موقف ذليل، لايمكلون فيه سوى إدانة المقاومة والتضامن مع العدو.

وجدد حزب الكرامة تأييده المطلق لنهج المقاومة ودعمه لكافة القوى الفلسطينية المتمسكة بهذا الخيار لتحرير الأرض ورد العدوان.

وأكد حزب الكرامة أن دول العالم التي انتفضت لإدانة الحرب في أوكرانيا وشاركت في تطبيق عقوبات على الدولة المعتدية، منوط بها اتخاذ موقف إنساني وحضاري لإدانة العدوان الصهيوني على شعب فلسطين والمقدسات الإسلامية، الذي يتم على مرأى ومسمع من العالم، وفي شهر رمضان المعظم بما يحمله من قدسية لدى المسلمين والعرب.

ودعى حزب الكرامة القوى الوطنية في الوطن العربي وأحرار العالم إلى إعلان دعمها للمقاومة الفلسطينية وإدانة الاحتلال الصهيوني وتوثيق جرائمه وانتهاكاته في القدس والأقصى، وتفعيل لجان مقاومة التطبيع وابتكار وسائل دعم مختلفة عبر وسائل الاتصال الحديثة لتوعية الرأى العام بحقيقة الأحداث الأخيرة، في مواجهة ترسانة الإعلام الصهيوني التي تبث أكاذيبها على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار