السفير سيد المصرى يدعم المرشح خالد داود في انتخابات حزب الدستور: هو أصلح من يقود الحزب في هذة المرحلة

أصدر السفير سيد المصرى، الرئيس الشرفي لحزب الدستور، بيانا بشأن الاستعداد للانتخابات الجارية الآن.

وقال السفير سيد المصري، الرئيس الشرفي لحزب الدستور:” تلقيت نبأ ترشح الأستاذ خالد داود لرئاسة حزب الدستور بارتياح و استبشار وتطلع إلى استكمال مسيرة الحزب وصولاً إلى الآفاق المأمولة؛ بإعتقادي أن الأستاذ خالد هو أصلح من يقود الحزب في هذة المرحلة”.

وتابع:” لقد سطر صفحات ناصعة في جهاده من اجل الحريات والانتقال السلمى إلى الديمقراطية منذ البدايات الأولى لثورة ٢٥ يناير و بذل من وقتة و جهدة و كافة امكانياتة الكثير و دفع ثمناً غالياً للتمسك بمبادئة فهو بحق من الرجال الذين صدقوا ما عاهدوا علية و ما بدلوا تبديلاً”.

وأضاف:” إننا مقبلون على فتح صفحة جديدة في تاريخ الحركة السياسية في مصر تتطلب التعاون والتأزر وتوحيد الصفوف لمواجهة التحديات الكبيرة التى نواجها سواء في مجال الإصلاح السياسي والإصلاح الاقتصادي والاجتماعي، لتقوية الجبهة الداخلية من خلال المشاركة الفعلية لكافة القوى الوطنية دون إقصاء وإتاحة الفرصة لإطلاق القدرات الكامنة لديها، وتقبل وجود معارضة حقيقية تعمل على الساحة السياسية بلا قيود”.

وأضاف:” لذلك فإنني أناشد زملائى وزميلاتى في حزب الدستور بمنح ثقتهم للأستاذ/خالد داود لكى يتولى قيادة الحزب في هذة المرحلة الهامة التى نحن مقدمون عليها.

وتابع:” أتقدم بالشكر للأستاذ / علاء الخيام الذى تولى قيادة الحزب في مرحلة شديدة التعقيد و تمكن بحكمتة ومهاراته من الإبحار بالحزب في أجواء هى أقرب للأنواء حتى أوصلة سالماً إلى بر الأمان بعد أن بذل الكثير من التضحيات وتعرض للكثير من المخاطر، وقد أثر ألا يتقدم للترشيح مرة أخرى، فله منا جميعاً كل الشكر و التقدير و العرفان”.

وأضاف: ونحن إذ نتطلع إلى حوار بناء و مثمر و ذو مصداقية يتناول قضايا الحريات وحقوق الإنسان والعدالة الاجتماعية و المشاركه الفعاله للمعارضة في الساحة السياسية، كلى ثقة أن حزب الدستور لدية الكثير مما يمكنه من الاسهام الفعال في هذا الحوار الوطني ونتطلع الى التوصل إلى توافق عام حول هذة الموضوعات و أن توضع مخرجات الحوار و مقرراته موضع التنفيذ والله هو الموفق لما فية الخير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار