حين تعرف تاريخه لن تستغرب من تجاهله لرئيس وزراء مصر.. تعرف على فضائح «محرز»

في مشهد لا يمت للرياضة ولا بالروح الرياضية، ولا بالأخلاق بأي صلة، تعمد رياض محرز نجم المنتخب الجزائري تجاهل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، ولم يقم بمصافحته، أثناء تسلم كأس بطولة الأمم الأفريقية، التي تقام في مصر، والتي حصل عليها المنتخب الجزائري، بعد الفوز على السنغال بهدف مقابل لاشئ.

وأثار تصرف رياض محرز، استياء المجتمع المصري، خاصة بعد الدعم الذي قدمته مصر سواء إعلاميا أو جماهيريا لمنتخب الجزائر الشقيق.

والمتتبع لتاريخ رياض محرز يعرف أن وقائع نكران الجميل ليست جديده عليه، ونذكر بعضا منها فيما يلي:

مربية أطفال

وقبل بداية بطولة كأس الأمم الأفريفية، فجرت صحيفة “صن” البريطانية فضيحة من العيار الثقيل بطلها لاعب مانشستر سيتي و نجم منتخب الجزائر، رياض محرز.

وكشفت الصحيفة البريطانية في تقرير عبر موقعها الإلكتروني أن مربية أطفال رفعت دعوى قضائية ضد اللاعب رياض محرز بسبب عدم دفعه مستحقاتها، نظير رعايتها لابنه، والمقدرة بــ 3612 جنيه إسترليني.

ونقلت الصحيفة عن المربية الفليبينية قولها ” النجم الذي يتقاضى 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، رفض دفع مستحقاتي، علما أنني أتقاضى 12 جنيه إسترليني فقط في الساعة”.

وقالت كاثي البالغة من العمر 52 عاما: “لقد عملت حقا بجد للحصول على هذه الأموال. لكنه لم يدفع لي. لا أعرف لماذا”.

نكران جميل 

وفي مشهد آخر لنكران الجميل، هاجمت جماهير ليستر سيتي نجمها الجزائر الأسبق رياض محرز في عام 2018، وذلك على خلفية تصريحاته في الصحافة الإنجليزية، والتي أنكر فيها فضل ناديهم عليه.

وكان نجم “الخضر” أدلى بتصريح أكد فيه أن هاري ماغوير يستحق اللعب مع نادي أفضل من ليستر سيتي بعد المستويات التي قدمها مع منتخب أنجلترا في مسابقة كأس العالم روسيا 2018.

وأثار هذا التصريح غضب جماهير “الثعالب” التي اعتبرت أن هذا الأخير تعمد إهانة ناديهم عبر دعوة ماغوير لمغادرة الفريق في فترة الانتقالات الصيفية.

وقامت جماهير ليستر بتذكير محرز بأنه لولا ناديهم ما كان له أن يلعب في المستوى العالي، بعد أن كان ينشط مع نادي مغمور في فرنسا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار