المتحدث بإسم حزب “الدستور” نأمل مع تزامن إجراء انتخابات الحزب وقرب موعد انعقاد الحوار الوطني أن يكون هناك إنفراجة سياسية وحرية الرأي والتعبير

 

 

 

قال وليد العماري، المتحدث باسم حزب الدستور، إن الحزب يجري انتخاباته الرابعه ، اليوم، لانتخاب رئيس الحزب منذ التأسيس عام ٢٠١٢، ويخوضها قائمتين، قائمة الإعلامية جميلة إسماعيل (الالتئام )، وقائمة الكاتب الصحفي خالد داوود (بنبي لبكرة) .

 

وأوضح العماري، أن التصويت في انتخابات اليوم يكون عن طريق التصويت الورقي والالكتروني ، لافتا إلى أن التصويت الإلكتروني لتسهيل المشاركه في أعمال الجمعية العمومية على أعضاء الحزب بالمحافظات عن طريق الإتصال بالفيديو، وكذلك الحد من التكدس في المقر الانتخابي، خاصةً مع الموجة الجديدة من انتشار فيروس كورونا.

 

وأوضح المتحدث باسم حزب الدستور، أن عملية التصويت بدأت منذ العاشرة صباحا وستستمر حتى السادسة مساءً، وسيعقبها عملية فرز الأصوات لإعلان النتيجة النهائية.

 

وتابع قائلاً: حزب الدستور كان حريصاً على إجراء الانتخابات في موعدها، واتباع الإجراءات المنضبطة في تنفيذ العملية الانتخابية، والمطالبة بالممارسة الديمقراطية وتقديم نموذج عملي لتوضيح أن الأحزاب السياسية تعمل بشكل جاد وقادرة على إجراء انتخاباتها بشكل ديمقراطي وحضاري واتباع قواعد الحزب.

 

واختتم قائلاً: نأمل مع تزامن إجراء انتخابات الحزب وقرب موعد انعقاد الحوار الوطني أن يكون هناك إنفراجة وحرية حقيقية في الرأي والتعبير وحرية ممارسة الحياة السياسية، ونعد المواطن المصري بعودة الحزب مرة أخرى للعمل على حل مشاكله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار