خلال اجتماع لجنة الصناعة اليوم.. النائب مصطفى البهي يطالب بمصفوفة موحدة تربط مستهدفات القطاع والتصدير والاستثمار والطاقة والتمويل وزير الصحة يعقد اجتماعاً لمتابعة إنشاء مجمع صناعي لتصنيع الأجهزة التعويضية وكيل زراعة الشيوخ يطالب بتعديل قانون الشركات وتغليظ العقوبات لمواكبة التطورات الاقتصادية نقيب مهندسي القاهرة يلتقي الرئيس التنفيذي لـ "الإسكان الاجتماعي" لبحث توفير وحدات سكنية مدعمة للأعضاء خلال مناقشة الموازنة.. النائب وائل الجندي يطالب بتحويل "أجا المركزي" لمستشفى عام ويؤكد: رغيف العيش خط أحمر النائب أحمد أبو هشيمة خلال الجلسة العامة: تعديلات قانون الشركات إصلاح حقيقي بعد 45 عاماً.. والفلسفة لن تتغير النائبة هدير رائف: موازنة 2026/2027 تعكس توجهاً جاداً لبناء الإنسان المصري ونراقب كفاءة إنفاق كل جنيه وزير المالية: لا مساس بمستحقات أو مخصصات التأمين الصحي الشامل إسلام قرطام يطالب الحكومة بتغيير خطتها على طريقة "المنتخب".. ويرفض موازنة الـ 2.4 تريليون جنيه فوائد رستم: جميع الأرقام الواردة بالخطة مدعومة بأسانيد فنية واقتصادية دقيقة

عقوبات على لاعبي الأهلي بعد الخسارة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر 2021

قررت إدارة النادي الأهلي، توقيع عقوبات على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد الخسارة القاسية أمام الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في مباراة نهائي كأس مصر، 2021، والتي أقيمت أمس الخميس، على استاد القاهرة الدولي، وظهر خلالها المارد الأحمر بمستوى غير جيد، واستحق الهزيمة أمام الغريم التقليدي.

اتجاه لتغليظ العقوبات بسبب استمرار تراجع النتائج

وتأتي عقوبات لاعبي الأهلي من جانب إدارة الكرة، وفقًا للائحة الخاصة بالثواب والعقاب، والمعروفة لجميع اللاعبين خلال الفترة الماضية، ويسير عليها الفريق في بطولاته.

وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أنه قد يتم تغليظ العقوبات من جانب إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب لتراجع النتائج المحلية في الفترة الماضية، بعد أن خسر المارد الأحمر أمام سموحة وبيراميدز في بطولة الدوري، ثم خسر أمام الزمالك لقب كأس مصر.

وأكد المصدر أن إدارة الكرة ستحدد بشكل كبير خلال الساعات الجارية مصير العقوبات بشكل نهائي، خاصة أن هناك تراجعا كبيرا على المستوى المحلي، وفقد المارد الأحمر نقاطا ثمينة في بطولة الدوري الممتاز، أثرت على ترتيبه في جدول الترتيب.

الأهلي يستعد لمواجهة الجونة دون راحة

ويستعد المارد الأحمر بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، لمواجهة فريق الجونة، بعد غد الأحد، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ويخوض الأهلي تدريباته اليوم الجمعة، دون الحصول على راحة، عقب مباراة الزمالك أمس والتي خسرها بهدفين مقابل هدف، بسبب ضيق الوقت استعدادًا لمواجهة الجونة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 48 نقطة، بعد أن خاض 23 مباراة في المسابقة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى