في ذكرى ثورة ٢٥ يناير.. جميلة إسماعيل: اليوم نبدأ عامًا جديدًا من عمر مصر و عمر الثورة و عمر حزبها “حزب الدستور”

تحل اليوم الأربعاء، الذكرى الثانية عشرة لثورة 25 يناير المجيدة، تلك الثورة التي ولد من رحمها وتأسس حزب “الدستور” بشعارات “عيش .. حرية.. عدالة اجتماعية.. كرامة إنسانية”.

 

وتزامناً مع تلك الذكرى المجيدة ، قالت جميلة إسماعيل، رئيسة حزب الدستور، اليوم .. لا أشعر أبدا أن كل شيء انتهي كما كان الشعور يسيطر دائمًا في مثل هذا اليوم وعبر دستة الأعوام التي مضت لا أشعر أن {كل شيء انتهي} وهذا ليس مجرد استدعاء باهت للأمل.

وتابعت “إسماعيل” في منشور لها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة، فهناك رغم الإنهاك و الارتباكات نوع من القوة ، نستمدها في هذا البلد، من قوة ٢٥ يناير، عندما انطلقت هذه الطاقة و فاجأت الجميع بمن فيهم نحن أنفسنا، ولم نعد بعدها كما كنا، وتغيرنا إلى الأبد.

واستكملت رئيسة حزب الدستور، لم نعد كما كنا .. عندما تمسكنا بأهداف الثورة و رفضنا التواطؤ مع الرداءة و الاكتفاء بما يلقي لنا من هامش.. لم نعد كما كنا عندما خرجنا بعد يناير لنساهم في تأسيس أحزاب حديثة
و حركات و مؤسسات، تعبر بهذا التأسيس عن قوة الثورة و تمهد لحياة، لا تهددنا فيها يد باطشة و يتفتح فيها أبواب الأمل والخير لأجيال قادمة بعيدًا عن الصراعات الموروثة.

واختتمت جميلة إسماعيل، لا أشعر أبدا أن {كل شيء انتهي} كما تصور من أرادوا أن نتحول إلى أرواح و كيانات و فرق لا تعرف إلا الندب والشكوى.. اليوم نبدأ عامًا جديدًا من عمر مصر و عمر الثورة و عمر حزبها.. حزب الدستور .. المجد للشهداء و كل يناير و مصر و أبناءها ونحن جميعا بخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار