طرح بوستر مسلسل حرب لـ أحمد السقا ومحمد فراج وعرضه فى آخر 10 أيام من رمضان

يستعد النجمان أحمد السقا ومحمد فراج للمارثون الدرامى فى شهر رمضان من خلال مسلسل “حرب” المكون من 10 حلقات، إنتاج شركة سينرجى ونشر كل من النجم أحمد السقا والمؤلف هانى سرحان عبر حسابتهم بمواقع التواصل الاجتماعى، بوستر المسلسل ومن المقرر عرضه فى آخر 10 أيام من شهر رمضان.

كشف النجم أحمد السقا البوستر الدعائي الرسمي لمسلسله الجديد «حرب» المكون من 10 حلقات، والذي يعكف على تصويره حاليا للعرض في شهر رمضان المقبل، على قناة ON ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

وتصدر السقا البوستر وظهر معه الفنان محمد فراج.

وكان من المقرر أن ينافس محمد فراج في مسلسلات رمضان 2023 بمسلسل «بطن الحوت» لكنه خرج من المنافسة، دون الكشف عن تفاصيل خروجه من الموسم

يشار إلى أن أحمد السقا شارك فى بطولة مسلسل “الاختيار 3” – القرار، مع النجوم كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد مكى، ياسر جلال، وعدد كبير من الفنانين، من إخراج بيتر ميمى .

أما الفنان محمد فراج شارك كضيف شرف فى مسلسل “العائدون” مع المخرج أحمد نادر جلال وبطولة أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغنى، وعدد كبير من الفنانين.

وتعاقد أحمد السقا على فيلم جديد بعنوان “تلج أحمر” من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج هشام الرشيدى وإنتاج وليد صبرى، ومن المقرر أن يبدأ السقا تصوير أول مشاهده فى الفيلم أول مارس المقبل فى روسيا، حيث يعمل السقا حالياً على التحضيرات الأخيرة للفيلم قبل السفر إلى موسكو لتصوير أول المشاهد.

وينتظر أحمد السقا عرض فيلم “السرب”، الذى يعد من أضخم الأعمال السينمائية فى السنوات الأخيرة ومقرر عرضه فى السينمات قريباً، ويشارك فى بطولته نيللي كريم، شريف منير، محمود عبد المغنى، دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وآخرين، ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار