قيادى بحزب المحافظين يكشف تفاصيل لقاء الحركة المدنية مع جهة سيادية

تحدثت تقارير إعلامية مجهولة المصدر خلال الأيام الماضية، عن عقد أحزاب الحركة المدنية،  لقاءا مع جهات أمنية رفيعة المستوى، لبحث اختيار مرشحين لمنافسة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقررة العام المقبل.

وردا على ما نشر خلال الفترة الماضية،  قال أحمد حنتيش،  عضو المجلس الرئاسي ورئيس المركز الاعلامى، لحزب المحافظين، فى تصريح خاصل” السلطة الرابعة “، طالعنا عبر وسائل الاعلام ما تردد عن لقاء مجموعة من قيادات الحركة المدنية بأحد الجهات السيادية وتم طرح خلال الاجتماع فكرة الدفع بمرشح رئاسي منافس بالانتخابات القادمة، وبالطبع كان هناك لقاء ضم بعض قيادات الحركة المدنية، وبالتواصل مع الزملاء الذين حضروا اللقاء اكدوا ان النقاش دار حول سبل تذليل العقبات التي تقف في وجه بدء الحوار الوطنى وضرورة اطلاق سراح سجناء الرأي.

وتابع ” لم نكن من ضمن الممثلين في الاجتماع، إلا اننا نثق فيما تم نقله إلينا من قبل الزملاء الذين حضروا اللقاء، بأنه لم يتطرق اطلاقا لموضوع الانتخابات الرئاسية كما جاء في الأخبار المتداوله.

مضيفًا أننا نسعى لإصلاح حقيقي وتغيير جاد وهذا ما طرحناه ونؤمن به، وتُقاسمنا في هذه المبادئ الحركة المدنية الديمقراطية التي تتمتع بقيادات ناضجة سياسيا وفكريا، ومثل هذه الأخبار المتداولة الهدف منها تقليل شأن ومجهود الحركة الذي تبذله لصنع التغيير

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار