نرمين ميشيل :الدراما الوطنية تعمل على بناء جيل كامل واظهرت قوة صلابة رجال الظل

قالت نرمين ميشيل، أمينة قطاع شمال القاهرة بحزب العدل ، إن المسلسلات الوطنية ليست مجرد مسلسلات درامية بل هى حلقات وثائقية عرضت جوانب هامة من الحقيقة التى عاشتها الدولة المصرية .

وأضافت أمينة قطاع شمال القاهرة، أن هذه الملحمة الوطنية الدرامية التى يشاهدا الشعب المصرى أظهرت لنا بطولات المصريين فى القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، وتضحياتهم خلال المواجهة مع أعداء الوطن، وما مدى الغدر والخيانة التى كانت تسير بدمائهم الملوثه وإيدهم التى اغتسلت بدم الأبرياء .

ووجهت نرمين ميشيل ، التحية والتقدير لكل ابطال هذه الملحمة الوطنية ، على ما تقدمه خلال شهر رمضان، فهى تعمل على بناء جيل كامل وتوضيح تفاصيل لم يعرف عنها المصريين أظهرت قوه وصلابة رجال الظل أمام كل التحديات التى واجهتهم خلال فترة صعبة عاشها الوطن لتكون عبرة وعظة وحافز وأنتماء للأجيال القادمة .

وطالبت أمينة القطاع شمال بحزب العدل ، من القوة الناعمة وشركات الأنتاج زيادة هذه الأعمال الوطنية بشكل دائم ومستمر على مدار العام، وليس فى شهر رمضان فقط، لرصد ما يقدمة رجال الظل من القوات المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية ورجال الأمن الوطنى الأوفياء الذين قدموا أرواحهم فداء للدولة المصرية وشعبها فى أشرف وأنبل معارك خاضوها ضد الإرهاب والارهابيين، من أجل الحفاظ على كل حبة رمل من تراب هذا الوطن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار