خلال اجتماع لجنة الصناعة اليوم.. النائب مصطفى البهي يطالب بمصفوفة موحدة تربط مستهدفات القطاع والتصدير والاستثمار والطاقة والتمويل وزير الصحة يعقد اجتماعاً لمتابعة إنشاء مجمع صناعي لتصنيع الأجهزة التعويضية وكيل زراعة الشيوخ يطالب بتعديل قانون الشركات وتغليظ العقوبات لمواكبة التطورات الاقتصادية نقيب مهندسي القاهرة يلتقي الرئيس التنفيذي لـ "الإسكان الاجتماعي" لبحث توفير وحدات سكنية مدعمة للأعضاء خلال مناقشة الموازنة.. النائب وائل الجندي يطالب بتحويل "أجا المركزي" لمستشفى عام ويؤكد: رغيف العيش خط أحمر النائب أحمد أبو هشيمة خلال الجلسة العامة: تعديلات قانون الشركات إصلاح حقيقي بعد 45 عاماً.. والفلسفة لن تتغير النائبة هدير رائف: موازنة 2026/2027 تعكس توجهاً جاداً لبناء الإنسان المصري ونراقب كفاءة إنفاق كل جنيه وزير المالية: لا مساس بمستحقات أو مخصصات التأمين الصحي الشامل إسلام قرطام يطالب الحكومة بتغيير خطتها على طريقة "المنتخب".. ويرفض موازنة الـ 2.4 تريليون جنيه فوائد رستم: جميع الأرقام الواردة بالخطة مدعومة بأسانيد فنية واقتصادية دقيقة

جمهور النادي الأهلي يتفاعل مع حلقة أحمد عبد القادر في “رامز نيفر إند”

تفاعل لافت من جمهور النادي الأهلي مع حلقة “رامز نيفر إند”ـ الـ13 حيث تصدر رامز جلال ترند تويتر بعد الحلقة التي استضاف فيها أحمد عبد القادر، لاعب النادي الأهلي ،والذي لم يسلم من تعليقات واخر الساخرة ومقلب الغسالة.

كتب أحد المتابعين على تويتر: “امبارح الأهلي غرمه .. انهارده رامز قرر يستضيفه ويدفعله فلوس يسدد الغرامه. حقيقي مفيش زي رامز جلال”.

وكتب أخر: “النهارده في الشغل كنت عايزه أقف نص البنك أقول : “إلحقوووووووووناااااا” “إسعافاااااااااااااااااااااات” بصوت رامز جلال في رامز نيڤر إند”، كما كتب أخر: “كولر والجهاز الفنى والجمهور وهما بيتفرجوا على اللي بيعمله رامز جلال فى أحمد عبدالقادر”.

كما تفاعل رامز بنفسه مع الحلقة بإعادة تغريد تعليقات الجمهور وبمشاركة عدة تغريدات ومنها “لكل الاهلاويه عبد القادر في عنيه  وفي تغريدة أخرى علّق “عبد القادر بالكريم شانتيه

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى