طلعت خليل لـ ” السلطة الرابعة “: الحركة المدنية سوف تستقبل كل من يرغب فى الترشح لانتخابات الرئاسة القادمة

قال طلعت خليل، عضو المجلس الرئاسي لحزب المحافظين،  القيادي بالحركة المدنية، أن الحركة المدنية نظمت احتماعا امس، الخميس ،بناءا على طلب البرلماني السابق أحمد الطنطاوى المرشح المحتمل للرئاسة.

وأضاف خليل فى تصريح ل ” السلطة الرابعة”، أن الاجتماع كان وديا وتم استعراض بعض الامور الخاصة بترشحه، ومناقشته من خلال ممثلي أحزاب الحركة المدنية عن رؤيته وتطلعاته للانتخابات الرئاسية القادمة، وكان هناك حوار جاد، مضيفا أن الحركة المدنية سوف تستقبل كل من يرغب فى الترشح لانتخابات الرئاسة .

وأكد خليل أن هذا اللقاء سوف يتبعه لقاءات أخرى مع البرلمانى السابق أحمد الطنطاوي لتوضيح بعض الامور، مؤكدا أن الحركة تشدد على أهمية وجود ضمانات حقيقية للانتخابات قبل ات تعلن موقفها بشكل نهائي.

ولفت القيادى بالحركة المدنية أنه اذا توفرت الضمانات سوف تدرس الحركة المدنية من هو المرشح الذى سوف تدعمه الحركة المدنية فى الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأشار خليل، إلى أن أحمد الطنطاوي ليس بغريب عن الحركة المدينة وهو احد اركانها، واللقاء يأتى ضمن لقاءات الحركة التى سوف تنظمها مع المرشحين لخوض انتخابات الرئاسة القادنة، التى نأمل أن تكون بالشكل المأمول وفقا لما يراه الشعب المصرى وتنقل مصر نقلة نوعية مختلفة وتكون فى اطار التداول السلمى للسلطة والتعددية السياسية وهذا ما تؤمن به الحركة المدنية الديمقراطية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار