بعد ترشحه لمنصب رئيس الجمهورية .. رئيس المصرى الديمقراطي ل ” السلطة الرابعة “: لدينا اتصال مباشر مع كافة الأحزاب والقوى السباسية وشباب ثورة ٢٥ يناير .. ويكشف عن ممثل الحركة المدنية فى انتخابات الرئاسة   

قال فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، عقب إعلان ترشحه لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، توجهت خلال الأسابيع القليلة الماضية إلى أحزاب كثيرة منها حزب العدل، حزب التجمع، حزب الإصلاح والنهضة، وكنت على اتصال مع أحزاب الإصلاح والتنمية، الدستور، المحافظين، العيش والحرية، التحالف الشعبي الاشتراكي، الحزب الاشتراكي المصري، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر.

وأضاف خلال حديثه لـ “السلطة الرابعة”، قائلاً: لدينا اتصال مباشر بكافة أحزاب الحركة المدنية الديمقراطية، وكنت على اتصال وتشاور مع السياسي البارز حمدين صباحي، كمال زايد وآخرين، ولكن سابق لأوانه الحديث عن من دعم فريد زهران للترشح لخوض للانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

وتابع: حاولت الاتصال مع شباب ثورة 25 يناير وغيرهم، ولكن من الوارد أن يتم تأييدي من البعض ورفضي من البعض الآخر، إلا أنني فعلت ما يجب فعله، وعلى الآخرين أن يدرسوا الأمر ويطلعوا على الخريطة، ولكننا مستمرين في التشاور والحوار مع جميع الأطراف.

وأكد زهران ، ان من أعلن عن ترشحه حتى الآن لانتخابات الرئاسة المصرية،  هو رئيس حزب الوفد عبد السند يمامه، وأحمد فضالي ، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري،  ومن الحركة المدنية جميلة إسماعيل وفريد زهران، وأحمد الطنطاوي وهو ليس من الحركة المدنية ولكنه من المعارضه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار