المحافظين يستنكر منع تخرير توكيلات لاكمل قرطام

استقبل حزب المحافظين على مدار اليومين الماضيين العديد من الشكاوى المتعلقة بمنع تحرير التوكيلات للسيد المهندس أكمل قرطام، رئيس الحزب، في القاهرة وعدد من المحافظات.
“وكان بعض الأعضاء وعلى الرغم من إتخاذ المهندس أكمل قرطام قرار عدم خوض الانتخابات الرئاسية، وموافقة الحزب عليه، توجهوا الي مقرات الشهر العقاري بدافع شخصي لتحرير توكيلات بغرض إظهار موقفهم السياسي وتوجهاتهم”
إلا انهم فوجئوا بعرقلة متعمده لإجراء التوكيلات الأمر الذي أسفر عن تصاعد الأحداث لدرجة الاعتداء على الأمين المساعد للحزب، السيد مجدي حمدان، وقد تمسك الأخير بحقه في تحرير محضر ضد المعتدين عليه.
اننا نرفض بشدة كل أشكال التعدي والتهديد التي قد تواجه أعضاء الحزب أو تقيدهم في ممارسة حقوقهم المدنية والسياسية، إن حق الوصول إلى الخدمات الحكومية هو حق من حقوق المواطنة الذي يجب أن يتمتع به كل مواطن، وان القائمين على هذه الخدمات هم موظفون يجب أن يتمتعون بالنزاهة خاصة وانهم يحصلون على رواتبهم من الموازنة العامة للدولة التي تمول من مال الشعب المصري.
إننا نقدم كامل الدعم لأعضائنا ونؤكد على استمرارية عمل الحزب وفق قواعده ومبادئه، وسوف يبذل الحزب ما في وسعه قانونيا من أجل تقديم المسؤولين عن هذه الأحداث للعدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار