عضو بالشيوخ: التصعيد بالتصعيد والسن بالسن والبادي اظلم

طارق رسلان : 105 مليون مواطن فوضوا رئيسهم للدفاع عن الأمن القومي ..وأطالب بمسيرات شعبيه الي سيناء

قال اللواء طارق رسلان ممثل الهيئة البرلمانيه لحزب المؤتمر بمجلس الشيوخ ، بأن نجتمع اليوم و في هذا الظرف الراهن الذي انقلبت فيه المنطقة رأسا علي عقب ، وبدأت آلة الحرب الاسرائيليه في حصد أرواح الأبرياء من الفلسطينيين في غزة وينتهك كل المعايير الانسانيه والدولية ، وسط غطاء امريكي وغربي مخزي يندا له الجبين .

وشدد رسلان في كلمته في الجلسه الطارئه التي دعي إليها مجلس الشيوخ اليوم بأن حزب الموتمر يؤيد ويفوض الرئيس السيسي في اتخاذ مايراة مناسباً لحمايه الأمن القومي المصري .

ولفت رسلان باننا نرفض وبشدة التهجير القسري للفلسطينين الي سيناء .. لانها كلها محاولات الي إنهاء القضيه الفلسطينيه للابد ، وتابع بأن إجلاء إسرائيل لسفيرها في القاهره ، أمر تأخر كثير وكان علينا طردة منذ زمن وادعو نواب الشعب المصري وجموع الشعب المصري أن ننظم مسيرة الي سيناء .

وأوضح رئيس برلمانيه المؤتمر ، بأن مصر دولة ذات سيادة لديها رئيس وطني مخلص وجيش عظيم و105 مليون مواطن فوضوا رئيسهم للدفاع عن الأمن القومي المصري باي طريقة وبأي ثمن … وقادرين عن الدفاع عن أراضيهم .
لان الموقف المصري ثابت ….التصعيد بالتصعيد والسن بالسن والبادي اظلم .

واضاف بأنه علي اسرائيل ان تتعلم الدرس جيداً وعلي الشعب الإسرائيلي ألذي نعم بالامان لخمسين عام أن لاينزلق خلف بطولات وادعاءات زائفه من حكومته .

لنؤكد للعالم بأن أرضنا التي روتها دماء الشهداء من قبل لن تكون مجال للمساومه وإجهاض للقضية العادلة للشعب الفلسطيني ،واننا خلف قيادتنا السياسية وخلف جيشنا العظيم ، كل الدعم للقيادة السياسية.. وخالص العزاء للشهداء في غزة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار