مشاهد مؤثرة من حياة ماثيو بيري بطل مسلسل الأصدقاء الذي تُوفيَ اليوم

توفي اليوم الأحد، ممثل الكوميديا الشهير الأمريكي ماثيو بيري، عن عمر يناهز الـ 54 عامًا، ورغم أنه عاش طوال حياته يرسم الابتسامة على وجوه جمهوره إلا أن حياة بيري تخللها العديد من المصاعب.

على الرغم من أن بيري حقق نجاحًا كبيرًا على المستوى الفني، حتى باتت شركات الإنتاج تتهافت عليه، إلا أنه فشل في حياته الشخصية والدليل على ذلك وقوعه في فخ إدمان المخدرات.

ماثيو بيري وإدمان المخدرات

وكان ماثيو بيري قد تحدث في مذكراته التي طرحها العام الماضي عن وقوعه ضحية لإدمان الكحول والمخدرات، مُشيرًا إلى أنه أنفق حوالي 9 ملايين دولار للتخلص منه وإعادة التأهيل، كما أشار في مذكراته إلى خضوعه لعدة عمليات جراحية خطيرة من بينها عملية في القولون.

وفاة مايثو بيري بطل مسلسل الأصدقاء

وحاول بيري مرارا الإقلاع عن إدمان المخدرات، وبعد فترتين من إعادة التأهيل وصل إلى مرحلة التعافي قبل وفاته بمدة، كما كان يحرص على التسويق لمركز التأهيل الذي ساعده على التعافي، في محاولة لمساعدة أولئك الذين يعانون من مشاكل مشابهة.

كيف توفى مايثو بيري

عُثر على جثة الممثل ماثيو بيري اليوم الأحد 29 أكتوبر، في منزله في لوس أنجلوس، حيث كان ميتًا داخل حوض استحمام ساخن (جاكوزي)، وتوقع الجمهور أن يكون سبب وفاته هو المخدرات، لكن شرطة كاليفورنيا أكدت أن سبب وفاته هو سكتة قلبية، مؤكدة عدم العثور على أي مخدرات إلى جواره، وكان ماثيو قد نشر صورة له، قبل وفاته، أثناء تواجده في حوض الاستحمام مُعلقًا عليها قائلًا: “هل وجودك وسط الماء الدافئ يُشعرك بالارتياح؟”.

من هو ماثيو بيري

ولد ماثيو بيري في عاصمة الدولة الكندية أوتاوا، في 19 أغسطس 1969، وكانت والدته التي كانت تعمل سكرتيرة في مكتب رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، مهتمة بحصوله على قدر كبير من التعليم.

وفاة مايثو بيري بطل مسلسل الأصدقاء

وعندما وصل ماثيو بيري بطل مسلسل الأصدقاء، إلى سن الـ 15 عامًا انتقل إلى لوس أنجلوس ليتعلم فن التمثيل، وكان يفضل حينها إتقان الكوميديا الإرتجالية تحديدًا.

وبالفعل تمكن ماثيو من إتقان التمثيل، وشارك في أعمال كثيرة إلى أن كانت بداية شهرته في مسلسل فريندز الذي جسد فيه دور تشالندر بينغ، وشارك في المسلسل ذاته نخبة من كبار النجوم وبدأ عرض المسلسل في 1994 واستمر عرضه حتى 2010 وعلى مدار هذه الأيام كان يحصد نجاحًا كبيرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار