أمانة الثقافة والتراث ب “المحافظين” تعرض مسرحية انتهى الدرس يا زكي ضمن برنامج “الفن حرية”

أقامت أمانة الثقافة والتراث بحزب المحافظين العرض المسرحي “انتهى الدرس يا زكي”، والذي أقيم على المسرح المكشوف بمقر الحزب في جاردن سيتي.

الجدير بالذكر، أن هذه الفعالية هي الأولى ضمن برنامج “الفن حرية”، والذي أطلقه المحافظين خلال الأيام الماضية، لدعم حرية الرأي في التعبير، من خلال الفنون المختلفة.

وصرح الكاتب محمد عز الدين رئيس المجلس التنفيذي بأن الفن رسالة كل مبدع، وقيمته في التأثير المجتمعي كبيرة ومهمة، لذا أطلقنا برنامج “الفن حرية”، مساهمة من الحزب في دعم الفنانين، ونشر الوعي بمختلف درجاته، داخل المجتمع.

كما أكد الروائي أحمد صوان أمين الثقافة والتراث بالحزب، على ضرورة فتح مساحات حرية الرأي والتعبير، ووضع وسائل الأمان كافة للمبدعين، من أجل تقديم أعمالهم، وتوصيل رسالتهم السامية إلى فئات بلدنا الحبيب كافة.

وأضاف مخرج العرض الفنان محمد طارق أمين مساعد الثقافة والتراث بالحزب، أن هذا العرض يناقش عددا من القضايا الاجتماعية، التي نواجهها هذه الأيام، سواء في الواقع المعيش أو على صفحات التواصل الاجتماعي، كما أكد على إعداده لفعاليات أخرى في ذات الإطار، بالتعاون مع مجموعة من الفنانين المصريين، من أصحاب الرؤى الإبداعية المتميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار