الحوثيون يستهدفون إيلات الإسرائيلية بطائرات مسيّرة

قال متحدث باسم جماعة الحوثي اليمنية، إن الجماعة هاجمت مدينة إيلات الإسرائيلية، اليوم السبت، بسرب من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الحوثيون يستهدفون إيلات الإسرائيلية بطائرات مسيّرة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قال متحدث باسم جماعة الحوثي اليمنية، إن الجماعة هاجمت مدينة إيلات الإسرائيلية، اليوم السبت، بسرب من الطائرات المسيّرة.

وأشار المتحدث، يحيى سريع إلى إيلات على أنها تقع في «جنوب فلسطين المحتلة».الحوثي تستهدف مدينة إيلات الإسرائيلية بطائرات مسيّرة.

الحوثيون: أي تحرك عدائي ضد اليمن ستكون عواقبه وخيمة

وفي سياق متصل قال علي القحوم، عضو المكتب السياسي لجماعة الحوثيين في اليمن، في وقت متأخر من يوم أمس الجمعة، إن أي تحرك عدائي ضد اليمن ستكون عواقبه وخيمة وتكلفته كبيرة.

علي القحوم: القضية الفلسطينية هي البوصلة ولن نتخلى عنها

وأضاف، في تصريحات إعلامية، أن «القضية الفلسطينية هي البوصلة ولن نتخلى عنها مهما كان ومهما يكن ومهما كانت التهديدات والتلويحات الأميركية والغربية والإسرائيلية»، مؤكدا أن العمليات ضد إسرائيل ستستمر.

ووفق ما نشرته وكالة رويترز، أشار القحوم إلى أن اليمن حاضر بكل الخيارات الدفاعية في الرد على أي تحركات عدائية أميركية إسرائيلية غربية.

ختاما،نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحوثيون يستهدفون إيلات الإسرائيلية بطائرات مسيّرة ونشر عبر المصدر أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار