حمدين صباحى: جمال عبد الناصر هو اعظم المقاومين فى تاريخ الأمة العر

قال حمدين صباحى، فى مداخله صوتية من تونس، أن عبد الناصر وضع مصر فى طريقها الصحيح فى محور الدول  العربية الداعمة للدولة الفلسطينية .

 

جاء ذلك خلال كلمته بالاحتفاليه التي ينظمها التيار الناصري الموحد، في ذكرى ميلاد رمز المقاومة الزعيم الراحل “جمال عبدالناصر، بمقر حزب الكرامة بالدقي.

واضاف صباحي، اننا نلتقى اليوم فى ذكرى ميلاد عبد الناصر ، وحضور رمزى وشخصي لابطال مصر والعروبة وفلسطين، المناضل نظمي شاهين والمناضل أيمن حسن، وهم عقد مضيىء فى حياة مصر ، هم من أبطال المقاومة الذين انجبتهم مصر العربية ، وقدموا حياتهم من أجل العروبة المتحررة لتحرير فلسطين.، والبطل سعد إدريس حلاوة، ابن الأمة ورمزها، إلى البطل سليمان خاطر الذى عبر عن مصر وفلسطين، إلى أبطال مصر العظماء بقيادة خالد جمال عبد الناصر ومحمود نور الدين، هولاء هم أبطال يعيشوا دائما فى ذكرى الأمة العربية .

واستكمل قائلا : نحتفى اليوم فى ذكرى ميلاد عبد الناصر بهولاء البطال وهم ملامح مصر الحقيقية، ونحتفل بعيده فى ظل مقاومة وطوفان الأقصى الذى زلزل للعدو الصهيوني .

وأكد أن جمال عبد الناصر اعظم المقاومين فى تاريخ الأمة العربية الذى كان على رأس السلطة وكان فى نفس الوقت فى ميدان المقاومة مع كل فدائي ومقاوم .

وأشار الا ان جمال عبد الناصر وقف على منبر الأزهر ليعلن ما تعلنه اليوم المقاومة الفلسطينية وقال سنقاتل ولن نستسلم ابدا. وبالفعل انتصرت مصر على العدوان الثلاثي. وسوف تنتصر غزة اليوم وفلسطين وخط المقاومة وينتصر الأمل فى تحرير فلسطين .

ويجب أن نتأكد اليوم أن بعد ٥٠ سنة من محاولة تشوية عبد الناصر، فشلوا جميعا وخسروا، وها هو طوفان الاقصى يستعيد لجمال عبد الناصر قيمته، ويستعيد كلام عبد الناصر لا صلح لا اعتراف لا تفاوض، تحرير فلسطين هدفنا وأن هذه الأمة قادرة على النصر وسنقاتل ولن نستسلم ابدا .

تحية لكل مقاوم على أرض فلسطين، تحية لامتنا العربية لدفاعها عن قضية فلسطين، تحية لأبطال المقاومة من أولياء المقاومة، تحية لشهداءنا جميعا والتحية لكم لاجتماعكم الطيب فى مقر حزب الكرامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار