في ذكرى ميلاد “جمال عبدالناصر”.. التيار الناصري الموحد يُكرم 3 من أبطال المقاومة الفلسطينية (صور))

في ذكرى ميلاد رمز المقاومة، الزعيم الراحل جمال عبدالناصر، كرم التيار الناصري الموحد، خلال احتفاليته بمقر حزب الكرامة بالدقي، البطل نظمي شاهين، البطل أيمن حسن، وأخو الشهيد سليمان خاطر.

نظمي شاهين: ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة.. والاحتلال الصهيوني يحتاج إلى السلاح

 

من جانبه، قال نظمي شاهين، ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة، مشيرا إلى أن الشعب الصهيوني لا يأتي إلا بالقوة، ويحتاج إلى السلاح وليس الكلام والمفاوضات.

وأضاف، الشعب الفلسطيني هذه أرضه هو من له الحق في طرد الاحتلال الصهيوني وليس العكس، وليس من حق الاحتلال تقسيم الأرض الفلسطينية.

وتابع قائلا: سوف نحرر فلسطين إن شاء الله، وهذه آراء معظم الفلسطينيين أن مصر هي التي ستقوم بتحرريرهم.

كمال أبو عيطة: المقاومين والشعب الفلسطيني فقط هو من يجسد افكار جمال عبدالناص

فيما قال كمال أبو عيطة، عضو لجنة العفو الرئاسي، اتحدى أن يمشي صهيوني واحد في أرض مصر العربية دون أن يأمن على حياته.

وأضاف، المقاومين الآن في فلسطين أسيادنا، وأقسم بالله أنني لاارى الناصرية متحققة إلا في أرض فلسطين وفي غزة، مؤكداً أن المقاومين والشعب الفلسطيني فقط هو من يجسد افكار جمال عبدالناصر، وهم المعبرون عنا، وهم من يتولون الدفاع عن كرامتنا وشرفنا، موجهاً التحية للشعب الفلسطيني.

وتابع: أضيف للمكرمين اليوم المحبوسين بتهمة التضامن مع فلسطين، فتحية لهم جميعاً، ونطالب بإخلاء سبيلهم والدفاع عن شرفاء هذه الأمة.

سيد الطوخي: في ذكرى ميلاد “عبدالناصر” نحتفي بمصر الحقيقية وليس مصر المزيفة

 

وقال سيد الطوخي، القائم بأعمال رئيس حزب الكرامة، اليوم نحتفي في ذكرى ميلاد الزعيم الراحل جمال عبدالناصر بمصر الحقيقية، وليس مصر المزيفة، التي بدأت مع اتفاقية “كامب ديفيد” بموقف بطولي بمساعدة البطل أيمن حسن وثورة مصر الناصرية العظيمة بمساعدة البطل محمد صلاح، والبطل المنسي الذى قتل إسرائيليين فى الاسكندرية والذي كان اعظم تعبير عن طوفان الأقصى.

وأضاف، هذه هي مصر الحقيقية، وليس النظام الذي دخل مصر للفقر والاستبداد والتابعية والخنوع، وكما قيل فى محكمة العدل الدولية أن مصر غير قادرة على إدخال المساعدات.

واستكمل، ان المعرفة الوثيقة مع البطل نظمي شاهين كان في داخل السجن، أثناء قضية الفلاحين، وكان معنا حمدين صباحى ، وبدلت المعرفة وقت أن جاءت لي زيارة الى السحن من والدتى، وتقاسمنا الزيارة معا، هذا كان فى الزمن اثناء النظام الماضى الذى ثورنا عليه فى يناير ، والذى يترحم عليه الن الكثيرين لما وصلنا إليه من الهوان الذى لم نكن نتصور، ولم تشهده تاريخ هذا للبلد .

 

واستكمل، وما يحدث الآن من المقاومة تنفيذ لكلمات عبدالناصر ومبادئه ، وأن ما اخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة، وأن الصراع مع العدو صراع وجود وليس صراع حدود.

 

وأشار إلى أن طوفان الأقصى والبطولة القديمة التى تقوم به المقاومه، تؤكد المسار العظيم الذى صار عليه أبطالنا وسوف يستمر على يد هذا الشعب المصرى الذى يصبر رغم الفقر والجوع والفساد الذى لن يثنيه عن مهمته بتحرير فلسطين، والذى يبدأ بتحرير القاهرة.

 

أحمد حسين: المقاومة هي الحل الوحيد والاكيد.. وما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة 

ووجه أحمد حسين، نائب رئيس الحزب العربي الناصري، التحية إلى قادة جنوب أفريقيا الذين استبدلهم الله عن قادة التطبيع، في الوقت الذي العالم كله يتحدث عن المجزرة والتطهير العرقي.

وأضاف، ونحن اليوم في ذكرى ميلاد الزعيم الراحل جمال عبدالناصر يؤكد التيار الناصري أننا نستدعي الدرس وهو ما أخذ بالقوة لا برد إلا بالقوة، مشيراً إلى أن المقاومة هي الحل الوحيد والاكيد.

وتابع: ما تم في ٧ أكتوبر هو العنوان الأكبر لأن المقاومة هي الحل، وما بعده ليس ما قبله، وسوف تتحرر فلسطين، وتحية إلى المقاومة.

وفى ختام الحفل تم تسليم تكريم لكل المناضلين الذين شاركوا فى الاحتفالية،  وهم نظمي شاهين، أيمن حسن، شقيق سليمان خاطر وتسلمه تكريمه الأستاذ صلاح عزازي عضو حزب الكرامة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار