بداية عمل كتاب الأوسكار على صياغة المقدمة لجيمي كيميل

بدأت اجتماعات كتاب النصوص المتولين لكتابة نص تقديم حفل جوائز الأوسكار الذي سيتولى مهمة تقديمه المقدم الشهير جيمي كيميل.

 

حفل جوائز الأوسكار لعام 2024

 

ووفق ديد لاين، تقرر أن يتم تنظيم حفل جوائز الأوسكار لعام 2024، خلال شهر مارس المقبل، على أن تكون الدورة رقم 96 من الحفل.

 

وكانت قد كشفت إحصائية جديدة عن أن معدلات التصويت على ترشيحات الأوسكار هذا العام، شهدت رقمًا قياسيًا في عدد أعضاء الأكاديمية المصوتين هذا العام على الترشيحات، من عدد 93 دولة من أنحاء العالم.

 

ووفق ديد لاين، هذ العدد من الدول المشاركة في التصويت، يعتبر عددًا قياسيًا في حجم الدول المشاركة وممثليها الآعضاء.

 

وخلال أيام من الآن سيتم الإعلان الرسمي عن ترشيحات جوائز الأوسكار للعام الجاري.

 

و من جديد يعود مقدم برامج التوك شو الشهير جيمي كاميل ليقدم حفل جوائز الأوسكار، وستكون هذه هي العام الثالثة على التوالي له.

 

وأعلنت الصفحة الرسمية للأوسكار اختيار كيميل لهذا الحدث، لما له من حضور مميز، وقدرة للسيطرة على مجريات الأمور بعد ما أثير من جدل في الدورات السابقة.

 

مواعيد موسم الجوائز

 

وتم الكشف مواعيد حفلات جوائز السينما والموسيقى بعد سلسلة التأجيلات المتلاحقة في هوليوود، والتي ستكون جميعها في عام 2024.

 

وفي الرابع من فبراير تقام جوائز جرامي، ثم في العاشر من مارس تقام حفل جوائز الأوسكار الـ 96.

 

تفاصيل الجوائز

 

ووفق ما ذكر موقع “ديد لاين”، الحفل شهد تعديلًا على عدد الجوائز المخصصة للكتاب، حسب ما كشفت عنه قائمة الترشيحات.

 

وكانت قد تأجلت جوائز إيمي للتليفزيون هذا العام التي كان مقررًا اقامتها في سبتمبر الماضي، بسبب ما عاشته هوليوود من حالة اضرابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عبد المنعم إمام :قدمت مقترح لرفض أي قرض خارجي لمشروع عوائده بالجنيه المصري متحدث الحكومة لـ قصواء الخلالي: وزارة الداخلية مستمرة في حصر أعداد المقيمين غير الشرعيين في مصر وسيتم الإعلان عن الأرقام النهائية بشكل رسمي تعليقاً على صفقة "رأس الحكمة".. النائب عاطف مغاوري: ندعم أي فرص لجذب الاستثمار مع الحفاظ على سيادة الدولة المصرية لأراضيها اعلام الفيوم يستعرض تأثير وسائل التواصل الإجتماعي على الاسرة والمجتمع الرئيس السيسى يصدر قرارًا بإقامة مدينة رأس الحكمة الجديدة الطبيب الأنسان يصنع الأمل والحياة لضبط السوق المصري.. النائبة ميرفت عازر تطالب بوضع آلية لمراقبة السلعة من المنتج حتى وصولها إلى المستهلك معهد القلب ينظم ندوة تثقيفية لمرضى القلب النائبة ريهام عبد النبى تكشف نتائج زيارة "صحة النواب " لمستشفيات اسوان زيارة وفد بالكنيسة المتحدة بالسويد لمدارس سنودس النيل الإنجيلي: "تعزيز التعاون الدولي والتبادل الثقافي في مجال التعليم"