بحضور قيادات سياسية وحزبية .. انطلاق حفل سحور حزب الدستور

انطلق منذ قليل حفل السحور السنوي الثانى الذى ينظمه حزب الدستور  والتي يخصصها  هذا العام للتضامن مع الشعب الفلسطيني في حريه المستمرة دفاعا عن وجوده و حياته، والتضامن مع الشعب السوداني لوقف الحرب ومعالجة أثارها، وتقام أمسية ثقافية وشعرية تحت عنوان أطفال بلا منازل.

وحضر الحفل فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطي الاجتماعى والمرشد الرئاسي السابق، ومحمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية، والنائب عبد المنعم إمام رئيس حزب العدل والمهندس ممدوح حمزة، وحمدين صباحى، ومحمد النمر رئيس الحزب الناصرى،  وصلاح عدلى رئيس الحزب الشيوعي،  وأحمد ماهر مؤسس حركة ٦ اريل، وحسام مؤنس وزياد العليمى، وأحمد الطنطاوي، والسفير معصوم مرزوق، والمهندس باسم كامل الأمين العام للحزب المصرى الديمقراطي الاجتماعى،  والنائب احمد قناوى الامين العام لحزب العدل ، بجانب عدد كبير من الشخصيات السياسة البارزة.

وقد تميز الحفل بجو من التضامن والتلاحم بين القيادات السياسية والحزبية المختلفة، حيث تم التأكيد على أهمية دعم الشعوب المظلومة والتضامن معها في مواجهة التحديات التي تواجهها. خاصة ما يواجهه الشعب الفلسطيني وكذلك معاناة الشعب السودانى .

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار