أحمد دياب يكشف حقيقة استثناءات معسكر المنتخب الأوليمبى

كشف أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، عن حقيقة وجود استثناءات لخروج بعض اللاعبين من المعسكر المغلق لـمنتخب مصر الأوليمبي استعدادًا للمشاركة في أوليمبياد باريس (2024).

وقال دياب، في تصريحات الجمعة: “هناك اتفاق واضح تم مع جميع الأندية برعاية أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بعدم خروج أي لاعب من معسكر المنتخب الأوليمبي الحالي”.

وواصل رئيس رابطة الأندية المحترفة: “غير مسموح مطلقًا بخروج أي من لاعبي بيراميدز أو الأهلي من المعسكر الأوليمبي، لا توجد استثناءات لأي أحد من اللاعبين بالقائمة التي اعتمدها الجهاز الفني للمنتخب”.

وأكمل: “الاتفاق مع جميع الأندية التي ارتبط لاعبوها بالقوام الأساسي للمنتخب، هو عدم وجود أي استثناءات أو اعتذارات للخروج من معسكر المنتخب حاليًا”.

حراسة المرمى: حمزة علاء وعلي الجابري، ومحمد سيحا.

خط الدفاع: كريم الديبس وحسام عبدالمجيد، وأحمد سيد عبدالنبي ومحمد حمدي، ومحمد طارق وأحمد عيد، ومحمد مغربي وعمر فايد.

خط الوسط: محمد النني وأحمد سيد زيزو، وأحمد نبيل كوكا ومحمد شحاتة، وزياد كمال وإبراهيم عادل، ومحمود صابر وأحمد عاطف قطة ومصطفى سعد ميسي.

خط الهجوم: بلال مظهر وأسامة فيصل.

تجدر الإشارة إلى أن معسكر المنتخب الأوليمبي، انطلق اليوم، استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية (باريس 2024).

ومن المقرر انطلاق دورة الأولعاب أوليمبياد (باريس 2024)، خلال الفترة من 26 يوليو الجاري وحتى 11 أغسطس المقبل.

ويقع المنتخب الأوليمبي في المجموعة الثالثة، من دورة الألعاب الأوليمبية (باريس 2024)، بجانب منتخبي إسبانيا وجمهورية الدومينيكان وأوزبكستان.

مواعيد مباريات المنتخب الوطني الأوليمبي بـ”باريس 2024″
مصر× جمهورية الدومنيكان (24 يوليو).

مصر× أوزبكستان (27 يوليو).

مصر× إسبانيا (30 يوليو).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مليون متر مربع و120 ألف سيارة سنويا.. تفاصيل مصنع صيني جديد يبدأ قريبا إنتاجه في مصر أول تعليق من أحمد حجازي على استبعاده من المنتخب "لباس النساء والكفار".. داعية كويتي يفتي بتحريم ارتداء الرجال للون الأحمر ويثير جدلا واسعا (فيديو) آلاف الفرنسيين ينزلون للشارع احتجاجاً على تعيين بارنييه رئيساً للحكومة برلمانية: ما الأسباب وراء قرار الادارة التعليمية برفض 520 طالبًا ومطالبتهم سحب ملفاتهم ؟ العدل الأمريكية تعلن "إحباط هجوم إرهابي" ضد يهود بنيويورك كان سينفذه باكستاني رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة حجم الإنتاج وزير الدفاع والإنتاج الحربي يكرم قادة القوات المسلحة الذين أوفوا العطاء جميلة إسماعيل : الحكومة أطلقت حملة لاسترداد حق الدولة، ونحن نرى أن حملة استرداد حق المواطن هى الأحق بالاطلاق الأن دفاع النواب : نتنياهو النازي الجديد مخادع ومجرم يريد إحراق المنطقه والعالم وفلاديليفيا خط احمر