النائب خالد بدوي: الحكومة الجديدة تعمل علي التخفيف والاهتمام بمصالح المواطنين

أكد النائب خالد بدوي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الوزراء الجدد يعملون خلال الفترة المقبلة علي التخفيف والاهتمام بمصالح المواطنين، وأيضا الاهتمام بالملفات المهمة لدي المواطنين وهي التعليم والاستثمار والصحة.

وأشار عضو مجلس النواب، خلال لقاء عبر برنامج “أهل مصر”، المذاع علي فضائية “أزهري”، أن الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي ستعمل على مواجهة كافة التحديات والجميع يعلم التحديات التي تمر بها مصر

وأشار عضو مجلس النواب، الي أن وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبد الغفار أصبح نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية، ونرى هذا المصطلح في الحكومة لاول مرة، مشيرا إلى أن الحكومة الجديدة مسئولة عن صناعة الأمل لدى المواطن، والحصاد لكل هذه المشروعات سيجعل المواطن المصري يشعر بجودة الحياة.

وتابع النائب خالد بدوي، أن الحكومة هي حكومة صناعة الأمل للشارع، والرئيس السيسي اتخذ منهجا في الحكومات الثلاثة، الأولى كانت لمعركة البقاء والحفاظ على الدولة وبناء القوى الأساسية لها، والحكومة الثانية خاضت معركة البناء، وشهدنا فيها ثورة بنائية ضخمة جدا في كل المجالات مثل الطاقة والطرق والنقل والتصنيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب محمد عزت القاضى: دعم الرئيس السيسى لـ"الحوار الوطني" وراء نجاح الحوار النائب محمد البنا: زيادة إقبال المواطنين للتصالح في مخالفات البناء بسبب التيسيرات وتوجيهات القيادة السياسية حزب العدل يحيي ذكرى المولد النبوي من مستشفى ٥٧٣٥٧ ودار أيتام الهنا انطلاق مبادرة الفرز المنزلي للمخلفات بمنطقة عزبة النخل والمرج مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في "ما يبدو محاولة اغتيال" لترامب.. وكشف تفاصيل عن المشتبه به 70 ألف وحدة جديدة.. كيف تستفيد من البنوك في الحصول على شقة بالتمويل العقاري من «الإسكان»؟ وزارة الصحة تحدد سعر الكشف المنزلى لمنتفعى التأمين الصحى بـ1500 جنيه من كلمات أحمد ماضي وألحان جان ماري رياشي..الفنانة سما شوفاني تطلق أغنيتها الجديدة "ما تقلي Baby" بعد وفاته قهرًا..الجبهة الديمقراطية تنعي مدير التعليم الاعدادي والثانوي وتطالب بحجب أية مناصب قيادية عن مدير الإدارة التعليمية بدير مواس عاجل.. تفاصيل منهج العلوم المتكاملة لطلاب الصف الأول الثانوي.. يدرسها معلم واحد