تعيين الكاتب الصحفي أحمد سلامة أمينًا عامًا لإعلام سوهاج بحزب تحيا مصر

قرر الدكتور خالد عنان الأمين العام لحزب تحيا مصر إرادة شعب، تعيين الكاتب الصحفي أحمد سلامة في منصب الأمين العام لقطاع الإعلام بمحافظة سوهاج.

هذا التعيين يأتي في إطار جهود الحزب لتعزيز وتطوير قطاع الإعلام، حيث يتمتع الكاتب الصحفي أحمد سلامة بخبرة واسعة في المجال الصحفي والإعلامي.

ومن المتوقع أن يسهم في رفع كفاءة الأداء الإعلامي وتطوير التواصل مع الجمهور.

ومن جانبه أعرب الكاتب الصحفي أحمد سلامة عن شكره وتقديره لقيادات الحزب على هذه الثقة، مؤكدًا استعداده للعمل بجد وإخلاص لتحقيق أهداف الحزب وتعزيز دوره في المشهد الإعلامي.

يذكر أن الكاتب الصحفي أحمد سلامة من الصحفيين البارزين في مجال صحافة الحوادث، وهو من مواليد قرية شطورة مركز طهطا بمحافظة سوهاج، في 25 يناير عام 1988، وحاصل علي بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وتدرج في العمل الصحفي حتي وصل لمنصب نائب قسم الحوادث بجريدة وموقع فيتو، وكتب في أكثر من جريدة ومنها مؤسسة دار الهلال، وموقع مصر الساعة وآخر الأحداث ، وجريدة الميدان.

له العديد من المغامرات الميدانية لتغطية الحوادث فى مختلف المحافظات لكشف ملابسات الحوادث من مكان الحدث، وله العديد من الاخبار والتحقيقات والتقارير فى مجال الحوادث.

كما شغل الكاتب الصحفي العديد من المناصب فى مجالة السياسي حيث شغل منصب أمين الإعلام بحزب مستقبل وطن أمانة المرج.

كما تم تعيين الكاتب الصحفي أحمد سلامة أميناً عاماً لقطاع الإعلام بحزب تحيا مصر إرادة شعب بمحافظة سوهاج.

كما أسند حزب تحيا مصر إرادة شعب للكاتب الصحفي أحمد سلامة مهمة التطوير والتحديث والتأهيل التقني والمهني والفني للمركز الصحفي لحزب تحيا مصر إرادة الشعب.

كما أسند حزب مستقبل تحيا مصر للكاتب الصحفي أحمد سلامة الإدارة الفنية لإعداد وتنفيذ البرامج وتجهيز تقارير التقييم والمتابعة والإشراف والربط بين المراسلين فى قطاع شمال ووسط الصعيد.

تكريمات
حصل الكاتب الصحفي أحمد سلامة علي تكريم من أكاديمية ناصر العسكرية العليا لاجتياز دورة أساليب التفكير الإستراتيجي والدراسات المستقبلية.

وحصل علي تكريم من البابا تواضروس في احتفالات الاخوة الأقباط بعيدهم في عام 2023

وحصل علي تكريم من منظمة الهلال الأحمر المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب محمد عزت القاضى: دعم الرئيس السيسى لـ"الحوار الوطني" وراء نجاح الحوار النائب محمد البنا: زيادة إقبال المواطنين للتصالح في مخالفات البناء بسبب التيسيرات وتوجيهات القيادة السياسية حزب العدل يحيي ذكرى المولد النبوي من مستشفى ٥٧٣٥٧ ودار أيتام الهنا انطلاق مبادرة الفرز المنزلي للمخلفات بمنطقة عزبة النخل والمرج مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في "ما يبدو محاولة اغتيال" لترامب.. وكشف تفاصيل عن المشتبه به 70 ألف وحدة جديدة.. كيف تستفيد من البنوك في الحصول على شقة بالتمويل العقاري من «الإسكان»؟ وزارة الصحة تحدد سعر الكشف المنزلى لمنتفعى التأمين الصحى بـ1500 جنيه من كلمات أحمد ماضي وألحان جان ماري رياشي..الفنانة سما شوفاني تطلق أغنيتها الجديدة "ما تقلي Baby" بعد وفاته قهرًا..الجبهة الديمقراطية تنعي مدير التعليم الاعدادي والثانوي وتطالب بحجب أية مناصب قيادية عن مدير الإدارة التعليمية بدير مواس عاجل.. تفاصيل منهج العلوم المتكاملة لطلاب الصف الأول الثانوي.. يدرسها معلم واحد