إسلام الضبع: انتهاء الاعتصام داخل الحزب المصري الديمقراطي.. وبدء مشاورات لم الشمل 

بعد أزمة داخلية نتج عنها اعتصام عدد من أعضاء الحزب المصرى الديمقراطي الاجتماعي، داخل مقر الحزب الرئيسي فى وسط البلد، نجح الأستاذ فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، بإطلاق مبادرة “للم الشمل” نتج عنها فض الاعتصام داخل الحزب، وبدء مرحلة المفاوضات، وقد كشف المستشار اسلام الضبع لـ “السلطة الرابعة” تفاصيل ما حدث.

 

حيث قال المستشار/ إسلام الضبع، عضو المكتب السياسي وأمين لجنة الحقوق والحريات والمستشار القانوني للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي،  انه امتثالا لمبادرة السيد الأستاذ / فريد زهران التي أطلقها بهدف لم الشمل بين  الزملاء المعتصمين بمقر الحزب منذ الأول من مايو وبين قيادات الحزب، قام باتخاذ الإجراءات اللازمة لدخول الاتفاق حيز التنفيذ واستلام مقر الحزب .

 

وأضاف الضبع فى تصريح لـ “السلطة الرابعة”، أنه وبعد موافقة المهندس محمود سامي بصفته ممثلاً عن المعتصمين على مبادرة الأستاذ فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعى، وتم الاتفاق على ضرورة إنهاء الاعتصام والجلوس للنقاش في أجواء أكثر هدوءاً من خلال إنهاء الاعتصام وعودة مقر الحزب لاستكمال مهامه واستضافة الفاعليات المختلفة.

 

وأكد رئيس لجنة الحقوق والحريات بالحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، أنه وبناءًا على ما تم الاتفاق عليه، فقد استلم أمس، مقر الحزب بعد مقابلة الزملاء المعتصمين المحترمين الذين رحبوا بذلك وقمت بتوجيه الشكر نيابة عن السيد رئيس الحزب للزملاء الأعزاء ممثلي المعتصمين لتعاونهم في إنهاء الاعتصام ولمساهمتهم في عودة مقر الحزب الرئيسي إلى سابق عهده لممارسة الأنشطة الحزبية المختلفة، وذلك بالتوازي مع جلسات الحوار الداخلي مع السيد رئيس الحزب صاحب مبادرة لم الشمل مع باقي الأطراف المعنية من الزملاء المحترمين أملاً في الوصول إلى حلول توافقيه عاجلة ترضي الجميع لاستكمال المسيرة ولخدمة الوطن.

 

وشدد الضبع، على أن الحزب يحتاج إلى أبناءه المخلصين في تلك المرحلة للعبور به لبر الأمان ولنعود جميعا لتغليب المصلحة العامة حتى تستقيم الأمور داخلياً ونواصل دورنا الوطني كلاً في موقعه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب محمد عزت القاضى: دعم الرئيس السيسى لـ"الحوار الوطني" وراء نجاح الحوار النائب محمد البنا: زيادة إقبال المواطنين للتصالح في مخالفات البناء بسبب التيسيرات وتوجيهات القيادة السياسية حزب العدل يحيي ذكرى المولد النبوي من مستشفى ٥٧٣٥٧ ودار أيتام الهنا انطلاق مبادرة الفرز المنزلي للمخلفات بمنطقة عزبة النخل والمرج مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في "ما يبدو محاولة اغتيال" لترامب.. وكشف تفاصيل عن المشتبه به 70 ألف وحدة جديدة.. كيف تستفيد من البنوك في الحصول على شقة بالتمويل العقاري من «الإسكان»؟ وزارة الصحة تحدد سعر الكشف المنزلى لمنتفعى التأمين الصحى بـ1500 جنيه من كلمات أحمد ماضي وألحان جان ماري رياشي..الفنانة سما شوفاني تطلق أغنيتها الجديدة "ما تقلي Baby" بعد وفاته قهرًا..الجبهة الديمقراطية تنعي مدير التعليم الاعدادي والثانوي وتطالب بحجب أية مناصب قيادية عن مدير الإدارة التعليمية بدير مواس عاجل.. تفاصيل منهج العلوم المتكاملة لطلاب الصف الأول الثانوي.. يدرسها معلم واحد