كيشو يفجر مفاجأة بعد براءته من واقعة التحرش في فرنسا

أوضح محمد إبراهيم كيشو لاعب منتخب مصر للمصارعة، كواليس الساعات الماضية وسبب احتجازه في قسم الشرطة بباريس بسبب اتهام باطل من فتاة فرنسية تم إثبات عدم صحة الإدعاء بالمستندات وتسجيل الكاميرات.

قال كيشو: ما حدث أنني توجهت لحضور مباراة في منافسات المصارعة وبعد نهاية المنافسات توجهت لأحد الكافيهات المطلة على نهر السين.

أضاف: خلال مغادرتي للكافية فوجئت بفتاة تتحدث معي وأنا لا أجيد اللغة الفرنسية ومعها بعض الشباب وكان معي أحد الأصدقاء الذي يجيد الفرنسية وفوجئت بمشادة بين صديقي والشباب المصاحب للفتاة وخلال هذه الأحداث مرت سيارة الشرطة وفوجئت بالفتاة تشير إلي وتتحدث مع الشرطة وأنا لا أفهم ما يدور.

أوضح: صديقي المتواجد معي كشف لي أن الفتاة أوضحت للشرطة أنني تحرشت بها وهو ما لم يحدث نهائيا وبناءً عليه تم القبض علي وعندما توجهت لقسم الشرطة أوضحت موقفي.

 

كيشو أكد: لم أكن في حالة سكر كما ردد البعض ولم أتواجد في ملهي ليلي ومستعد للخضوع للتحليل الطبي الفوري للتأكد من صحة كلامي.

كيشو قال: المحامية التي حضرت لقسم الشرطة بحضور السفير المصري في فرنسا، واجها الشرطة بالحقيقة التي ذكرتها وطلبت تفريغ الكاميرات وبعد تفريغها ظهر صدق ما رويته وأن الفتاة ادعت كذب بواقعة التحرش وبناءً عليه تم إخلاء سبيلي ولم يتم ترحيلي وأغادر للقاهرة مساء اليوم وفقا لجدول رجوعي الذي تم وضعه من قبل بعد نهاية المنافسات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النائب محمد عزت القاضى: دعم الرئيس السيسى لـ"الحوار الوطني" وراء نجاح الحوار النائب محمد البنا: زيادة إقبال المواطنين للتصالح في مخالفات البناء بسبب التيسيرات وتوجيهات القيادة السياسية حزب العدل يحيي ذكرى المولد النبوي من مستشفى ٥٧٣٥٧ ودار أيتام الهنا انطلاق مبادرة الفرز المنزلي للمخلفات بمنطقة عزبة النخل والمرج مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في "ما يبدو محاولة اغتيال" لترامب.. وكشف تفاصيل عن المشتبه به 70 ألف وحدة جديدة.. كيف تستفيد من البنوك في الحصول على شقة بالتمويل العقاري من «الإسكان»؟ وزارة الصحة تحدد سعر الكشف المنزلى لمنتفعى التأمين الصحى بـ1500 جنيه من كلمات أحمد ماضي وألحان جان ماري رياشي..الفنانة سما شوفاني تطلق أغنيتها الجديدة "ما تقلي Baby" بعد وفاته قهرًا..الجبهة الديمقراطية تنعي مدير التعليم الاعدادي والثانوي وتطالب بحجب أية مناصب قيادية عن مدير الإدارة التعليمية بدير مواس عاجل.. تفاصيل منهج العلوم المتكاملة لطلاب الصف الأول الثانوي.. يدرسها معلم واحد