جميلة اسماعيل تعلن انتهاء رئاستها لامناء الحركة المدنية وتوجه رسالة للأحزاب

وجهتْ جميلةُ إسماعيلَ، رئيسةُ حزبِ الدستورِ ورئيسةُ مجلسِ أمناءِ الحركةِ المدنيةِ، رسالةً إلى أعضاءِ مجلسِ الأمناءِ، أعلنتْ فيها انتهاءَ فترتها الرسميةَ التي بدأتْ في ٢٥ مارسَ ٢٠٢٤ وتنتهي في ٢٤ سبتمبرَ ٢٠٢٤. دعتْ رئيسةُ المجلسِ أعضاءَ الحركةِ لفتحِ بابِ الترشحِ للمنصبِ الذي سيخلو رسمياً بانقضاءِ ٦ أشهرٍ، وهي كاملُ المدةِ المعلن عنها لفترةِ الرئاسةِ في مجلسِ أمناءِ الحركةِ. وكانَ حزبُ الدستورِ ممثلاً في رئيستهِ قد تولى أولَ دورةٍ انعقادٍ للمجلسِ، والتي تنتهي رسمياً الثلاثاءَ القادمَ الموافقَ ٢٤ سبتمبرَ.

دعت جميلةُ إسماعيلَ في رسالتها أعضاءَ المجلسِ لبدءِ اتخاذِ الإجراءاتِ نحو اختيارِ رئيسٍ للفترةِ الثانيةِ لاستكمالِ ما بدأناه خلالَ الستةِ أشهرِ الماضيةِ والبناءِ على ما تحققَ من حضورٍ وحيويةٍ للحركةِ المدنيةِ الديمقراطيةِ. وأضافتْ أنها ستقومُ بإيداعِ تقريرٍ خاصٍ بأداءِ الحركةِ المدنيةِ في الاجتماعِ القادمِ.

واختتمتْ رسالتها قائلةً: “أودُّ أن أشكرَ جميعَ الزملاءِ والزميلاتِ من أعضاءِ الأمانةِ العامةِ، ولمن يتولى رئاسةَ مجلسِ الأمناءِ… ومعاً دائماً على طريقِ الدفاعِ عن الديمقراطيةِ والمدنيةِ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
جميلة اسماعيل تعلن انتهاء رئاستها لامناء الحركة المدنية وتوجه رسالة للأحزاب بحضور قيادات قانونية وحزبية. قانون "الإجراءات الجنائية" على مائدة الحزب الاشتراكي المصري.. ومطالبات بسحب القانون وليس تعديله الجبهة الديمقراطية والعدل والمصري الاجتماعي يتشاركون ندوة عن الإجراءات الجنائية بأسيوط "لبحث التحديات التي تواجه الدول العربية".. باسم كامل: الحزب سيستضيف مؤتمر المنتدى الديمقراطي الاجتماعي في العالم العربي  الإعلامية نيفين جرجس تهنئ المنتخب الوطني لكرة اليد للكراسي المتحركة بفوزه التاريخي تدليس وكذب.. ننشر نص البيان الثاني لـ "الدستور" بشأن استهداف الموقف القانونى للحزب  (تفاصيل) لا جديد فوق الأرض.. مصر تفوز ببطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة مصر تنهي الشوط الأول لصالحها بنهائي ببطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ٧حالات وفاة .. النائبة ريهام عبد النبى تكشف حقيقة الوضع فى اسوان وزير الصحة: إجمالي عدد المصابين بنزلات معوية حادة بأسوان 128 حالة