كاف يعلن المواعيد الجديدة لمباريات دور المجموعات لدوري الأبطال والكونفدرالية

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن المواعيد الجديدة لمباريات دور المجموعات من بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية والتي تم تأجيلها لمدة شهر.

وستقام الجولة الأولى من دور المجموعات 26-27 نوفمبر 2024، فيما تقام الجولة الثانية 6-8 ديسمبر والجولة الثالثة في 13-15 ديسمبر والجولة الرابعة ستقام 3-5 يناير 2025، وستقام الجولة الخامسة 10-12 يناير 2025 وستقام الجولة السادسة 17-19 في الشهر ذاته.

في حين تقام مباريات ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي خلال الفترة من مارس حتى مايو 2025 دون تعديل.

وفي سياق آخر كشفت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن طاقم حكام مباراة السوبر الأفريقي المقرر لها بين الأهلي والزمالك مساء الجمعة المقبل بالسعودية

واعلن كاف عن اختيار الحكم الدولي الليبي معتز الشلماني لإدارة مباراة السوبر الأفريقي ، و يعاونه مواطنه عطية عيسى كمساعد أول، والتونسي خليل حساني مساعدًا ثانيًا والحكم الرابع الصومالي عمر قرطان.

◄ كاس السوبر الأفريقي

الأهلي توج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي بنتيجة (1-0) فى لقاء الإياب، بينما موقعة الذهاب كانت انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وكان الزمالك حصل على كأس الكونفدرالية بتفوقه على نهضة بركان المغربي، حيث إن مواجهتي الذهاب والإياب بنتيجة (2-2)، لكن الأبيض فاز بأفضلية تسجيله هدفًا خارج أرضه.

 

◄ موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

تنطلق مباراة النادي الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي يوم الجمعة المقبل، الموافق 27 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب “المملكة أرينا” معقل نادي الهلال السعودي، بالمملكة العربية السعودية.

◄ القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تذاع مباراة النادي الأهلي والزمالك عبر شاشة قنوات “إم بي سي مصر “المجانية والمفتوحة، بالإضافة إلى بي إن سبورتس القطرية والمشفرة.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك فى كأس السوبر الأفريقي رسميًا، للمرة الأولى منذ 30 عامًا، بعد مواجهة سوبر 1994، وذلك فى التاسعة مساء الجمعة المقبل على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.

◄ الأكثر تتويجا

يعد النادي الأهلي هو صاحب النصيب الأكبر من لقب كأس السوبر الأفريقي برصيد 8 ألقاب، بينما الزمالك في الوصافة برصيد 4 بطولات.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار