رياضة النواب توصي وزارة الشباب إفادتها بخطاب رسمي بما نفذته من توصيات اللجنة

أوصت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، خلال اجتماعها اليوم ، وزارة الشباب والرياضة بإفادتها بخطاب رسمي بشأن ما تم تنفيذه من التوصيات الصادرة عنها خلال دور الانعقاد العادي الرابع .

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الذى ترأسه النائب محمد لبيب ، لاستعراض التوصيات التي صدرت عن اللجنة خلال دور الانعقاد العادي الرابع، والمدى الذي وصل إليه تنفيذ هذه التوصيات عملاً بحكم المادة (48) من اللائحة الداخلية للمجلس.

وأكد النائب محمد لبيب وكيل اللجنة، أن اللجنة تستهدف من ضمن أولوياتها الرقابية في خطتها لدور الانعقاد العادي الخامس متابعة تنفيذ توصياتها التي صدرت عنها خلال دور الانعقاد العادي الرابع، والمدى الذي وصل إليه تنفيذ هذه التوصيات، وذلك عملاً بحكم المادة (48) من اللائحة الداخلية للمجلس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
رياضة النواب توصي وزارة الشباب إفادتها بخطاب رسمي بما نفذته من توصيات اللجنة بروتوكول تعاون بين نقابة المهندسين ومعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تأكيدا لما نشرته "السلطة الرابعة" .. ٢٥ اكتوبر المؤتمر العام للحزب المصري الديمقراطي حزب التحالف الشعبى الاشتراكى :الزيادات الجديدة لأسعار الوقود استمرار للسياسات الفاشلة للحكومة التى تفرض أعباء باهظة على المواطنين وتهدد بقوة الأمن الا... مصر تستطيع فيفيان تكلا عضو الجالية المصرية بألمانيا نموذج مشرق وملهمه القبض علي الخبير الاقتصادي عبد الخالق فاروق النائب أحمد الشرقاوى: مشروع قانون المجلس الوطنى للتعليم يخالف توصيات ومفردات الحوار الوطنى مجدي حلمي: ملف حقوق الإنسان في مصر يتأرجح بين الإنجازات والتحديات صلاح سلام: تقدم ملموس في حقوق الإنسان مع وجود تحديات في الصحة والخدمات محمود الضبع: قانون حرية تداول المعلومات لا يزال حبيس الأدراج وحقوق الإنسان لم تُطبق بالكامل