جولة مكثفة لقيادات حزب العدل بالبحر الأحمر تشمل افتتاحات وتدريبات سياسية وتكريمات

توجه وفد من قيادات حزب العدل، برئاسة النائب عبد المنعم إمام رئيس الحزب، والنائب أحمد القناوي الأمين العام، والنائبة زينب السلايمي مساعد رئيس الحزب، إلى محافظة البحر الأحمر في جولة ميدانية شملت تدريبات سياسية للأعضاء الجدد ولقاءات مع قيادات أمانتي الغردقة وسفاجا.
وضم الوفد كلاً من حسام حسن أمين التنظيم، أحمد صبره أمين سر المكتب السياسي، علي أبوحميد أمين العضوية، الدكتور محمد جمال أمين التدريب والتثقيف، الدكتورة نيفين فارس مساعد أمين التدريب والتثقيف، ندى فؤاد مساعد أمين الإعلام، مي سليم مساعد أمين الإعلام، وكان في استقبالهم أحمد السيد أمين السياحة المركزية، وأحمد القاضي أمين محافظة البحر الأحمر.

بدأت الجولة يوم الخميس بافتتاح المقر المركزي لأمانة سفاجا، ضمن خطة الحزب لتوسيع قاعدة أماناته في مختلف المحافظات، حيث حضر الافتتاح عدد من القيادات البارزة بالمحافظة. وأكد النائب عبد المنعم إمام أن افتتاح المقر يعكس التزام الحزب بتعزيز وجوده وتقديم الدعم للمواطنين في جميع المجالات، خاصة في المناطق الأكثر احتياجاً.

وعلى هامش هذه الفعاليات، عقد النائب عبد المنعم إمام لقاءً مفتوحاً مع قيادات الأمانة للحديث عن الوضع السياسي العام في مصر.

كما نظمت أمانة سفاجا، برعاية أحمد السيد أمين السياحة المركزية بالحزب، حفلاً إحياءاً لذكرى نصر أكتوبر، تضمن تكريمياً لأبطال حرب أكتوبر من أبناء محافظة البحر الأحمر. وشمل الحفل تكريم المتميزين رياضياً من أبناء المحافظة الحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية، إلى جانب تقديم عروض رياضية مميزة نالت إعجاب الجميع. واختُتمت الفعالية بالتقاط الصور التذكارية مع رئيس الحزب وقياداته.

كما قام الوفد بزيارة لكنيسة سيفين الأرثوذكسية بسفاجا، حيث عقدوا لقاءً مع الأسقف أنجيلوس أسقف سفاجا، والأسقف بيشوي، القس أنجيلوس مراد، القس فيلوباتير روماني، في إطار تعزيز التواصل مع مختلف الفئات بالمحافظة.

كما نظمت أمانتا الغردقة وسفاجا يومي الجمعة والسبت تدريباً سياسياً للأعضاء الجدد، حيث قدم أحمد صبرة، أمين سر المكتب السياسي، تدريب أمانة الغردقة، وشارك النائب أحمد القناوي بشرح رؤية الحزب وخططه.

أما في أمانة سفاجا، فقد قدم التدريب الدكتور محمد جمال أمين التدريب والتثقيف، والدكتورة نيفين فارس مساعد أمين التدريب والتثقيف، وركز التدريب على الأسس التنظيمية والسياسية وأهمية العمل الجماعي ودور الشباب في العمل السياسي والتنموي، ضمن أهداف الحزب لتأهيل الكوادر للمشاركة الفعّالة في الحياة السياسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار