نائب امين القاهرة بحزب الدستور: التوافق العربي والاتحاد هو الحل والملاذ الوحيد لفرض مصالح شعوبنا وحمايتها

رحب أحمد طوبار نائب امين القاهرة بحزب الدستور ، بضيوف الحزب، السيد سمير حباشنه وزير الزراعة الاردنى، والنائب عاطف المغاورى رئيس الهيئة البرلمانية لحزب التجمع،  موضحا انه يثمن مشروعهم واهدافهم للسلام العربى العربى .

وأضاف خلال كلمته بندوة حزب الدستور” ماذا تفعل مجموعات السلام العربية-العربية فى زمن الحروب المدمرة”، ان  الدول العربيه دول غنية بالموارد البشريه والمادية والنفطية لكنها موارد لا تخدم مصالح الشعوب بالشكل الصحيح لتحسين مستوي حياتهم ، مضيفا ان السلام الحقيقي هو السلام القائم علي القوة، القوي فقط والمنتصر هو من يفرض السلام.

واستكمل قائلا: لم نري من قبل سلام للمنهزمين أو الضعفاء، مصر لم تفرض سلاما الا بعد انتصار وحرب ، القوة فقط هي من تفرض السلام وتحميه وتجبر جميع الأطراف علي الالتزام، والقوه تأتي من الاتحاد والتوافق العربي .

وأكد ان الدول الاوروبية بعد حرب عالمية اشتركت بها الدول الأوروبية كاطراف متحاربه، رغم ذلك فبعد سنين تجاوزوا خلافاتهم وصراعاتهم وأقاموا اتحادا أوروبيا متكاملا اقتصاديا وعمله موحده وحدود مفتوحه، ونحن العرب لا نستطيع حتي الجلوس سويا علي طاوله واحده لحمايه شعوبنا ومصالحنا والبحث عن المشترك بسبب صراعات لا يمكن أن تكون في حجم ما حدث بين دول تحاربت في حرب وصلت لأنها تكون حربا عالمية .

وشدد طوبار على ان التوافق العربي والاتحاد هو الحل والملاذ الوحيد لفرض مصالح شعوبنا وحمايتها ووضعها كاولويه وفرضها علي الجميع بما فيها القوي العظمي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
نائب امين القاهرة بحزب الدستور: التوافق العربي والاتحاد هو الحل والملاذ الوحيد لفرض مصالح شعوبنا وحمايتها أول تعليق من ياسمين الخطيب بعد أزمة حلقة هدير عبد الرازق ترمب يتهم منافسته كامالا هاريس بتدمير الولايات المتحدة مستقبل العلاقات المصرية السودانية على طاولة "الحزب العربي الديمقراطي الناصري" (تفاصيل) بحضور رئيس الحزب والأمين العام … العدل يطلق “منتدى العدل للتنمية” لتعزيز دور المرأة في المشاركة السياسية وصنع القرار بث مباشر.. مؤتمر صحفي مشترك بين الرئيس السيسي ونظيره الجزائري بقصر الاتحادية طائرة تصطدم بتوك توك.. مصرع 4 وإصابة 12 فى حادث مرورى غريب ماذا تفعل مجموعات السلام العربية-العربية في زمن الحروب المدمرة .. ندوة بحزب الدستور برلمانية: فتح تحقيق عاجل للوقوف على قرار محافظة القاهرة بإزالة المباني من سجلات الطراز المعماري المتميز جولة مكثفة لقيادات حزب العدل بالبحر الأحمر تشمل افتتاحات وتدريبات سياسية وتكريمات