حالة من الاستقرار يشهدها الأخضر فى البنوك اليوم شاب جزائري يتحدى النيران ويتسلق 10 طوابق لإنقاذ طفلين من حريق هائل في وهران التموين تتيح صرف الخبز المدعم بالمحافظات الساحلية خلال موسم المصايف دون التقيد بمحل البطاقة تصعيد جديد بين واشنطن وطهران.. تبادل ضربات عسكرية بعد خلاف حول وقف إطلاق النار في مضيق هرمز مقترح تقليل أعداد المقبولين بكليات الطب الحكومية.. سياسات التعليم العالي بين الفساد و الإفساد.. الأوليجاركيا تحكم خاص لـ «السلطة الرابعة».. عمرو الشريف يحذر من التسرع في التحول للدعم النقدي: يمس 68 مليون مواطن ويحتاج لحوار مجتمعي عاجل الداخلية تكشف حقيقة واقعة إصابة راهب بدير الملاك في الفيوم وتضبط المتهمين الداخلية تكشف ملابسات 5 وقائع مثيرة.. ضبط مطلقي النار على راهب بالفيوم وسائق ميكروباص مخالف ومتهمين بالبلطجة وسيدة للأعمال المنافية للآداب ومعتدٍ على ... اختفاء أثر نحو 300 مصاب بـ«إيبولا» في الكونغو يثير مخاوف من تفاقم الأزمة زلزال بقوة 6.5 درجة يضرب جنوب الفلبين.. ومخاوف من هزات ارتدادية

الهيئة العامة للتأمين الصحي تُجدد تكليف د. محمد عبد الله مديرًا لمستشفى المقطم

في إطار خطتها المستمرة لتعزيز جودة الخدمات الصحية وتطوير الأداء الإداري بمنشآتها، أصدرت الهيئة العامة للتأمين الصحي قرارًا بتجديد تكليف الدكتور/ محمد عبد الله عبد المطلب، مديرًا لمستشفى المقطم للتأمين الصحي بالقاهرة.

 

وقد اصدر الأستاذ الدكتور/ أحمد مصطفى، رئيس مجلس إدارة الهيئة، القرار رقم (3343) لسنة 2024، تأكيدًا على الكفاءة العالية التي أظهرها الدكتور /محمد عبد الله في قيادة المستشفى، وتحقيقه نتائج ملموسة في تحسين مستوى الرعاية الصحية المقدمة.

ويسري التكليف اعتبارًا من 25 ديسمبر 2024 ولمدة ستة أشهر.

 

وجاءت خطوة التجديد استنادًا إلى الأداء المتميز الذي شهدته مستشفى المقطم تحت إدارة الدكتور /محمد عبد الله، حيث أسهمت جهوده في تعزيز كفاءة التشغيل،

وتحقيق نقلة نوعية في مستوى الخدمات الطبية المقدمة، بما يتماشى مع استراتيجية الهيئة لتحسين جودة الرعاية الصحية وضمان رضا المستفيدين.

 

من جانبها، أكدت الدكتورة/ إيناس النحاس، رئيس الإدارة المركزية للشئون الإدارية والموارد البشرية، أن قرار التجديد يعكس التزام الهيئة بدعم القيادات المتميزة التي تمتلك رؤية إدارية فعالة وقدرة على تحقيق التطوير المستدام. وأضافت أن الأداء المتميز لمستشفى المقطم خلال الفترة الماضية يُعد نموذجًا للنجاح الذي تسعى الهيئة إلى تعميمه في كافة منشآتها.

 

ويأتي هذا القرار في إطار خطة شاملة تتبناها الهيئة العامة للتأمين الصحي، تهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة، وتحقيق التميز الإداري، وضمان استمرارية تقديم الرعاية الصحية بجودة عالية تلبي احتياجات المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى