طالبات أشعة يبتكرن «كبدًا صناعية» لتدريب الأطباء.. وخطوة نحو براءة اختراع مصرية إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الزراعي بالبحيرة المجلس الأعلى للطاقة يناقش آليات توفير "الطاقة" اللازمة لعـدد من مشروعات صناعة الحديد الإسفنجي لمواجهة غرق الاطفال ..محلية النواب تناقش طلب إحاطة بشأن تغطية المصارف المتداخلة مع الكتل السكانية نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية.. مسيرة دبلوماسية تمتد من نيويورك إلى قيادة العمل العربي المشترك مجلس الشباب المصري يستقبل مسؤول القسم الاقتصادي بالسفارة الأمريكية بالقاهرة لبحث فرص التعاون والتحديات الإقليمية وقضايا النزوح العدل توقع ثلاث بروتوكولات لرقمنة الخدمات القضائية رياضة النواب تدعو وزير التنمية لاجتماع عاجل لمناقشة أسباب فرض المحافظين رسوم نظافة علي مراكز الشباب 100 جنيه رسوم تحويل الطالب بين المدارس الخاصة.. التعليم تعلن تفاصيل الرسوم الجديدة للعام الدراسي الجديد وزير الخارجية يبحث هاتفيا مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية

وزارة العمل تنهي نزاعات عمالية وديًا وتضمن حقوق العمال في عدة محافظات

نجحت مديرية القوى العاملة بالدقهلية، من خلال مكتب عمل السنبلاوين، في إنهاء نزاع عمالي «ودّي» بين شركة «أمان» وأحد العاملين، بعد أن استلم الشاكي كامل مستحقاته المالية البالغة 26 ألف جنيه، إضافة إلى مصوغات التعيين الخاصة به.

وفي قنا، تمكن مكتب علاقات العمل من تسوية شكوى عاملين ضد شركة «كازيون» بطريقة ودية أيضًا، حيث حصل العاملان على كامل مستحقاتهما المالية وفروق الترقية المستحقة لهما.

كما عقدت مديرية العمل بالأقصر، برئاسة محمود باسل، لقاءً مع إدارة المصنع واللجنة النقابية بمصنع سكر أرمنت، لشرح مواد المفاوضة الجماعية وصندوق إعانات الطوارئ، وتفعيل نسبة الـ5% المخصصة لذوي الهمم.

وفي الغربية، نظم مكتب تفتيش العمل بالمحلة ندوة حضرها 30 عاملًا، لتوضيح أحكام قانون العمل الجديد، وتعزيز مبادئ العدالة والتوازن بين طرفي العملية الإنتاجية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى