رئيسة أكاديمية الفنون: استعادة الهوية الوطنية والحفاظ عليها أبرز مكاسب ثورة 30 يونيو وزير الصناعة يبحث مع غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث تحديات القطاع وخطط تطويره وتعزيز الصادرات وزير النقل يترأس الجمعية العمومية العادية وغير العادية للشركة المصرية لتجديد وصيانة خطوط السكك الحديدية (إرتراك) عاجل.. الرئيس الإيراني يزور باكستان غدًا التارترازين يشعل الجدل.. ما حقيقة خطورة المادة الصفراء المستخدمة في بعض المنتجات الغذائية؟ وزير الخارجية يلتقي نظيره الجزائري على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية شريف الاسواني يكتب .. كبرياء الفراعنة يلتهم طموح نيوزيلندا .. مونديال 2026 النائب البريطاني آندي بيرنام يعلن عزمه الترشح لمنصب رئيس الوزراء وزيرة الإسكان تستقبل الكابتن حسين لبيب.. وتؤكد تقديرها الكبير لنادي الزمالك باعتباره أحد أعرق الأندية الرياضية في مصر وإفريقيا واصل: تطوير منظومة الدعم ضرورة لتعزيز العدالة الاجتماعية وضمان وصول الدعم لمستحقيه

تسمم أسري بسبب كنافة فاسدة في سوهاج ونقل 4 حالات للمستشفى

شهدت قرية بنهو بمركز طهطا في محافظة سوهاج واقعة إصابة ربة منزل وثلاثة من أبنائها باشتباه تسمم غذائي عقب تناولهم كنافة منزلية.

واستقبل مستشفى طهطا العام المصابين وهم يعانون من آلام حادة بالبطن وقيء وإسهال، حيث تم تقديم الإسعافات اللازمة واستقرار حالتهم الصحية.

وأفادت الأم بأن الأسرة تناولت كنافة بلدي مع عسل أسود قبل ظهور الأعراض، مؤكدة عدم وجود شبهة جنائية أو اتهام لأي طرف.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واستكمال الإجراءات القانونية.

⚠️🏥 #سوهاج #تسمم_غذائي #سلامة_الغذ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى